ولي العهد: نحب الملك عبدالله لأنه يحب الناس

الإثنين ٦ مايو ٢٠١٣ الساعة ٩:٣٢ مساءً
ولي العهد: نحب الملك عبدالله لأنه يحب الناس

أكد الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع أن عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز شهد إنجازات تنموية وحضارية وتشريعية في كل المجالات.

جاء ذلك في كلمة ولي العهد بمناسبة الذكرى الثامنة لبيعة خادم الحرمين الشريفين، التي قال فيها: “يسعدني ويشرفني أن أتقدم بخالص التهاني والتبريكات لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود- حفظه الله- وللشعب السعودي الكريم بمناسبة ذكرى البيعة الثامنة المباركة لسيدي خادم الحرمين الشريفين”.

ووصف الأمير سلمان سنوات حكم الملك عبدالله بأنها مباركة؛ لأنها شهدت إنجازات تنموية وحضارية وتشريعية في كل المجالات؛ ولأن الجميع داخل السعودية وخارجها يلمسون حب الشعب السعودي بل والعربي والمسلم للملك عبدلله.

وتابع قائلاً: “نحن نحب الملك عبدالله لأنه سار على نهج والده المؤسس الملك عبدالعزيز- رحمه الله- وإخوانه من بعده عليهم رحمة الله. نحب عبدالله بن عبدالعزيز؛ لأنه يحب الناس.. ويوصيني شخصياً ويوصي الوزراء وكل مسؤول بالناس ويذكرنا دائماً بأنهم أمانة في أعناقنا”.

وأضاف: “نحب عبدالله بن عبدالعزيز؛ لأنه زعيم يهتم بوطنه ودينه وعلاقاتنا مع الناس والدول ويحرص على تحقيق السلام ويحاول أن يرفع الظلم عن الإنسان في كل مكان. نحبه؛ لأنه ملك الوفاء.

ووصف ولي العهد خادم الحرمين الشريفين بأنه “رمز النُبل وعنوان الشهامة ومثال الفروسية”.

وختم قائلاً: “أدام الله على مليكنا وبلادنا نعمة الأمن والأمان وحفظ للبلاد قائدها سيدي خادم الحرمين الشريفين”.