أتلتيكو يزيد جراح الريال ويحرمه كأس إسبانيا

أتلتيكو يزيد جراح الريال ويحرمه كأس إسبانيا

الساعة 9:48 صباحًا
- ‎فيالرياضة
500
0
طباعة
0

  ......       

أحرز نادي أتلتيكو مدريد كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، إثر فوزه على مضيفه ريال مدريد بهدفين لهدف في المباراة النهائية التي جمعتهما على ملعب سانتياغو برنابيو، ليل الجمعة، والتي اضطر الحكم إلى تمديدها لشوطين إضافيين بعد انتهاء وقتها الأصلي بالتعادل، وشهدت طرد نجم الفريق الملكي، كريستيانو رونالدو، ومدربه جوزيه مورينيو.

وفقد ريال مدريد بخسارة المباراة فرصته في انتزاع ثاني أبرز لقب محلي، بعد فقدانه للقب الدوري أمام خصمه برشلونة، ليزيد بذلك من معاناة الفريق الأبيض الذي خرج أيضاً من دوري أبطال أوروبا.

وسجل رونالدو في الدقيقة 14 لصالح فريقه، ليتقدم أصحاب الأرض وسط فرحة جمهورهم، غير أن دييغو كوستا عادل للضيوف في الدقيقة 37، لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.

وفي الشوط الثاني، ساد التوتر والشد العصبي أجواء اللقاء، مع سيطرة نسبية للريال مدريد، وطرد الحكم المدرب مورينيو بسبب اعتراضاته المتكررة، كما وزّع بطاقات صفراء على كوينتراو وسامي خضيرة ومسعود أوزيل وسيرجيو راموس ومايكل ايسيان من الريال، مقابل توران ودييغو كوستا وماريو سواريز وكوكي وأريناس من أتلتيكو.

ومع اللجوء إلى الشوطين الإضافيين، تمكن جواو ميراندا من تسجيل هدف الفوز لصالح فريقه في الدقيقة 98، ليزداد الشد العصبي على أرض الملعب، ما أدى إلى طرد رونالدو بعد خطأ ارتكبه، لينتزع أتلتيكو الكأس للمرة العاشرة في تاريخه.


قد يعجبك ايضاً

“إنريكي” يفاجئ ريال مدريد بتصريح ناري قبل #الكلاسيكو

المواطن ــ أبوبكر حامد قال لويس إنريكي مدرب