ارتفاع درجات الحرارة عطّل “مولد” المجاردة الوحيد

ارتفاع درجات الحرارة عطّل “مولد” المجاردة الوحيد

الساعة 10:32 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
885
0
طباعة
مستشفى المجاردة

  ......       

أوضح الناطق الإعلامي بصحة عسير سعيد النقير أن العمل يجري حالياً في مشروع توسعة الكهرباء بمستشفى المجاردة بقيمة 17 مليون، سينتهي العمل به بعد حوالي شهرين ومن ثم فإن المستشفى يعمل حالياً على مولدات كهربائية احتياطية لوجود أوامر عمل على الخط الرئيسي للمستشفى وتقوية الخدمة من اثنين ميغاوات إلى سبعة ميغاوات وهو مشروع ابتدأ منذ ثلاثة أشهر.

وأوضح النقير رداً على ما نشرته “المواطن” عن انقطاع التيار بالمستشفى أن سبب ذلك يرجع إلى المولدات المشغلة للمستشفى بعدد اثنين أحدهما يعمل والآخر احتياطي، حيث تعرض المولد الموجود في الخدمة للعطل نتيجة ارتفاع درجة الحرارة ومن ثم سيتم استبدال المولد غداً وأثناء عملية الاستبدال سيتم انقطاع التيار الكهربائي عن مبنى المستشفى الرئيسي .
وبين النقير أنه في إطار الحرص على سلامة المرضى تم الليلة إخراج الحالات المستقرة التي ﻻ تحتاج إلى عناية حرجة لساعات محدودة حتى تنتهي عملية استبدال المولد وإعداد قوائم بالإخلاء للمرضى الذين يحتاجون إلى عناية مستمرة بالتنسيق مع إدارة الطوارئ بالمديرية مع العلم أن الكهرباء في المستشفى تعمل الآن بشكل طبيعي .

————————————————————————————————–

عطل فني بمولد كهرباء يستنفر مستشفى المجاردة

إبلاغ ذوي المرضى باتصال هاتفي لأخذهم للمنازل

أعلنت حالة الاستنفار بعد عصر اليوم في مستشفى المجاردة العام، وتم الاتصال بذوي المرضى المنومين لأخذهم للمنازل، وذلك لوجود عطل فني في الكهرباء نتيجة الضغط القائم على المولد الاحتياطي الذي يشغل المستشفى.

وتوقف المولد الرئيسي الذي تقع عليه توسعة وصيانة في سبيل نقل الكهرباء إلى الوحدة الجديدة، ما تسبب في عطل فني، وعلى إثر ذلك قامت إدارة المستشفى بالاتصال بذوي المرضى وأصحاب الحالات البسيطة، التي تقع تحت الملاحظات لاصطحابهم للمنازل وإعادتهم بعد إصلاح الخلل.

وعلمت “المواطن” أن مرضى العناية الفائقة سيتم نقلهم إلى أقرب مستشفيات المنطقة الحكومية والأهلية.


قد يعجبك ايضاً

إصابة 10 مدنيين في قصف للانقلابيين على تعز

المواطن – نت أصيب 10 مدنيين، جراء قصف