أمير الجوف يدشن الثلاثاء مشاريع صحية جديدة

أمير الجوف يدشن الثلاثاء مشاريع صحية جديدة

الساعة 2:27 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
350
0
طباعة
0

  ......       

بقيمة تتجاوز 160مليون ريال، يضع صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف، حجر الأساس لعدد من المشاريع الصحية بالمنطقة ومحافظاتها, كما سيفتتح مركز الطب الشرعي بسكاكا, و7 مراكز جديدة للرعاية الصحية الأولية,`وذلك في حفل يقام بعد غد الثلاثاء  بمركز صحي المخطط.

وبين مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الجوف الدكتور عبد الله بن صالح المعلم، أن أمير المنطقة سيضع حجر الأساس لعدد من المشاريع الصحية، ومنها 7 مراكز رعاية صحية أولية في الربوة وقارا والطوير والملك فهد ودومة الجندل وحدرج والدعيجاء والحديثة.

 كما سيضع الأمير فهد حجر أساس إنشاء وتجهيز خمسة مستودعات طبية نموذجية, وحجر أساس إنشاء مبنى العيادات بمستشفى دومة الجندل, وترميم مركز غسيل الكلى سعة 30 سريراً, وإنشاء سكن للعاملين في كلٍ من مستشفى الملك عبد العزيز التخصصي والبرج الطبي ومستشفى الصحة النفسية ومستشفى طبرجل بمراحل مختلفة.

ولفت إلى أن أمير الجوف سيفتتح مركز الطب الشرعي بسكاكا و7 مراكز حكومية نموذجية للرعاية الصحية، وهي مركز صحي المخطط ومركز صحي أصفان ومركز صحي العقيلة ومركز صحي جماجم ومركز صحي غطي ومركز صحي الرديفة, مبيناً أن تكلفة هذه المشاريع تزيد على 160 مليون ريال.


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. “المواطن” تبحث قضية مخالفات مركبات الطلاب والجامعة تضع حلولًا

المواطن- خالد الأحمد- جازان في تطور جديد حول