أمير منطقة عسير: ملتقى التواصل فرصة لدعم سبل التنمية والتطوير

أمير منطقة عسير: ملتقى التواصل فرصة لدعم سبل التنمية والتطوير

الساعة 2:57 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1380
0
طباعة
الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز -أمير منطقة عسير-

  ......       

أكد الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير أهميّة توصيات “ملتقى التواصل الثالث” بالمنطقة، الذي بدأ أمس ويستمر لمدة يومين متتاليين، مشيراً إلى أن توصيات الملتقى من شأنها بحث سُبل التنمية والتطوير، معبراً عن سعادته البالغة بتواجد أبناء المنطقة المميزين في هذا الملتقى .

جاء ذلك خلال مأدبة العشاء التي أقامها مساء أمس على هامش ملتقى التواصل الثالث، الذي حمل عنوان (مستقبل عسير بأعين أبنائها) لضيوف الملتقى، والذين قدموا من مختلف مناطق المملكة للمشاركة فيه، والإسهام في تنمية وتطوير منطقة عسير وفق أحدث الطرق العالمية المتبعة .

من جهتهم، عبّر ضيوف الملتقى عن سعادتهم البالغة بتواجدهم في ربوع منطقة عسير، ومشاركتهم في هذا الملتقى الهام الذي يستعرض أحدث الطرق في بحث التنمية والتطوير، مؤكدين أن هذا الملتقى تأكيد لنهج المملكة في إشراك المواطن في بناء الوطن، وأن ذلك منهجٌ علميٌ متطور .

وأوضحوا أهميّة الاهتمام بالسياحة والآثار في منطقة عسير لما لها مخزون كبير في هذا المجال، والذي يستحق الاهتمام والرعاية وكذلك إبرازه كأحد معالم المنطقة .

وبيَّنوا لسموِّه أنهم بصدد دراسة عدد من المواضيع المهمّة التي ستشكّل عاملاً مهماً في تسريع عملية التنمية بمنطقة عسير، كإقامة سكّة حديدية لربط محافظاتها وهو الأمر الذي سيقوم بالتخفيف على البنى التحتية للطرق وخفض معدّل الازدحام،
وكذلك تخفيف الضغط على قطاع النقل الجوّي


قد يعجبك ايضاً

أمير عسير يدشن فرع “الأحوال المدنية” بالمجاردة

المواطن – سعيد آل هطلاء – المجاردة  دشن