أهالي عشيرة متذمرين: انقطاع خدمة “موبايلي” يعطل مصالحنا

أهالي عشيرة متذمرين: انقطاع خدمة “موبايلي” يعطل مصالحنا

الساعة 10:17 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
495
0
طباعة
0

  ......       

أبدى عدد كبير من سكان مركز عشيرة  شمال الطائف (65كم) تذمرهم الشديد إزاء انقطاع خدمة بيانات شبكة موبايلي منذ ثلاثة أسابيع وصعوبة استخدامهم لشبكة الإنترنت، فضلاً عن عدم تدخل الشركة حتى الآن لعلاج الموضوع.

وقال المواطن بندر العتيبي لـ “المواطن”، إن الانقطاع المتواصل لخدمة الإنترنت بعشيرة سبب لنا إشكالية كبيرة، خصوصاً للمعلمين والمعلمات، حيث يصادف هذه الأيام رصد المهارات النهائية للمرحلة الابتدائية على نظام (نور)، الذي يعمل بشبكة النت، فضلاً عن اختبارات المرحلة المتوسطة والنهائية التي ستبدأ الفترة المقبلة، ويجري رصد نتائجها كذلك من خلال موقع (نور)، لافتاً إلى أن المعلمين والمعلمات بعشيرة يضطرون للذهاب للطائف لالتقاط أبراج المشغلين الآخرين، وإنهاء أعمالهم.

بدورها قالت الطالبة الجامعية (أم عزام) إنها وقعت في مأزق شديد، حيث إنها تدرس في إحدى الجامعات عن طريق المنازل عبر شبكة النت، وتجرى هذه الفترة الامتحانات النهائية، مشيرة إلى أن انقطاع بيانات شبكة موبايلي حرمها من تحصيل كثير من الدروس والمحاضرات، مناشدة المسؤولين في شركة موبايلي إنهاء المشكلة في أسرع وقت ممكن.

أما الإعلامي خالد المقاطي فذكر أن انقطاع النت بعشيرة سبب له إشكالية وحرجاً كبيراً في الجهة الإعلامية التي يعمل بها، حيث لم يستطع إرسال المواد الإعلامية الخاصة به في الوقت المطلوب.

 واستغرب المقاطي تجاهل الشركة لشكاوى المشتركين سواء عبر الهاتف أو عبر زيارة فرعها بالطائف، مطالبا هيئة الاتصالات السعودية بالتدخل لحماية وحفظ حقوق المشتركين أمام سوء الخدمة الحالي، لافتاً إلى أن أهالي عشيرة قاموا بعمل هاشتاق على تويتر للمطالبة في النظر في هذه المشكلة.


قد يعجبك ايضاً

‫”المواطن” توثق بالصور لقاء الأهلي و الرائد‬