إحداث إدارتين للدفاع المدني في ميسان والمويه

إحداث إدارتين للدفاع المدني في ميسان والمويه

الساعة 12:18 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
375
0
طباعة
12AW32J_2506-JED-5

  ......       

أصدر مدير عام الدفاع المدني بمكة المكرمة -اللواء جميل أربعين- قراراً بإحداث إدارتي دفاع مدني بمحافظتي ميسان والموية، وذلك  بعد اكتمال معيار إحداث إدارات الدفاع المدني بالمحافظات، والمتعلق بتوفير 4 مراكز دفاع مدني ميدانية.

وأوضح أنه نظراً لتوفر الشروط في كل من محافظة الموية، التي يوجد فيها: “مركز وسط الموية، وأم الدوم، ورضوان، ومركز ظلم”، ومحافظة ميسان، التي يوجد فيها: “مركز وسط ميسان، ومركز بني سعد، وحداد بني مالك، والقريع بني مالك، ومركز ثقيف”، نظراً لذلك، تم إحداث إدارتين للدفاع المدني.

وقال اللواء أربعين: “إن حكومة خادم الحرمين الشريفين عملت -وما زالت تعمل- على توفير كل الخدمات لكل الهجر والمحافظات، وليس للدفاع المدني فقط، وإنما في كل المجالات، مبيناً أنه تمّ مؤخراً افتتاح  22 مركزاً من أصل 49 مركزاً للدفاع المدني  بمنطقة مكة المكرمة.

وبين أن هذه الإنجازات تعتبر بداية لمراكز قادمة سيتم افتتاحها -بمشيئة الله- لتغطي خدمات الدفاع المدني كلها في منطقة مكة المكرمة، مشيراً إلى أنه تم استحداث إدارتين جديدتين تابعتين لمديرية المنطقة في الموية وميسان.

وأشار مدير عام الدفاع المدني بمكة، إلى أن التخطيط في الدفاع المدني يعمل على دراسة احتياج المنطقة من مراكز مدعمه بالقوى البشرية والآليات لتخدم كل المحافظات بالمنطقة.


قد يعجبك ايضاً

وظيفة إدارية شاغرة بمجموعة محمد ناغي في #جدة

المواطن- خالد الأحمد أعلنت شركة مجموعة محمد يوسف