إصابة مهرب سعودي وأثيوبيين في مطاردة أمنية بالطائف

إصابة مهرب سعودي وأثيوبيين في مطاردة أمنية بالطائف

الساعة 7:50 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
430
0
طباعة
.uk.

  ......       

أجبرت طلقات نارية مهرباً سعودياً على التوقف الإجباري بعد مطاردته من الجهات الأمنية بالطائف، حيث أصيب هو واثنان من العمالة المخالفة لأنظمة العمل والإقامة في البلاد بإصابات تتراوح بين الخطيرة والمتوسطة، بعد إطلاق النار عليهم من رجال الأمن لرفضهم الانصياع للأوامر ومحاولة الهرب.

ونفذت المطاردة الأمنية أمس الأول القوات الخاصة التابعة لأمن الطرق على طريق الرياض- الطائف بالقرب من جسر عشيرة، وانتهت باستخدام الطلقات النارية، لاستيقاف مركبة من نوع “جمس صالون”، تقل 11 متخلفاً من الجنسية الحبشية.

وكانت دورية أمنية تابعة لقوة سند قطعت الطريق أمام المركبة التي تقل المتخلفين بعد أن اعترضت طريقها على جسر عشيرة بيد أن قائد المركبة لاذ بالفرار عند مشاهدته الدورية الأمنية وتمت مطاردتها.

وعند رفض قائدها المثول لأوامر رجال الأمن جرى استخدام القوة الجبرية لإيقافها، حيث أطلق عليها عشر طلقات نارية وأصيب قائد المركبة في ساقه مما أجبره على الوقوف.

كما أصيب أيضاً اثنان من المتخلفين أحدهما اخترقت إحدى الطلقات صدره وخرجت من الظهر، والآخر أصيب أيضاً في الساق وتم نقل المصابين بعد أن وصلت مركبات الإسعاف  لموقع الحادث إلى مستشفى الأمير سلطان في الحوية، ومن ثم جرى إحالتهم إلى مستشفى الملك عبدالعزيز في الطائف.

وقال مصدر أمني لـ”المواطن” في أمن الطرق إن أوراق القضية سلمت إلى شرطة عشيرة وإن حالة قائد المركبة واثنين من مخالفي نظام الإقامة والعمل اللذين تعرضا لإطلاق النار مستقرة.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. بيان مشترك للمملكة وقطر والإمارات وتركيا للمطالبة بجلسة في الأمم المتحدة لمناقشة وضع سوريا

المواطن – واس قررت ممثليات المملكة العربية السعودية