ابن مشيط: وزارة التربية تولي مدارس الخميس اهتماماً كبيراً

ابن مشيط: وزارة التربية تولي مدارس الخميس اهتماماً كبيراً

الساعة 8:43 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
505
0
طباعة
مكتب الخميس 2

  ......       

أوضح محافظ خميس مشيط -سعيد عبدالعزيز بن مشيط- أن مدارس المحافظة تحظى بدعم واهتمام من قبل المدير العام للتربية والتعليم بعسير -جلوي بن محمد آل كركمان- مشيداً بجهود وزارة التربية والتعليم، والاهتمام الكبير الذي تحظى به المحافظة، من خلال توفير البنية التحتية من المدارس ومقارها الحكومية، وتجهيزها بما يلزم من كتب ومقررات وأثاث وخلافه. لافتاً إلى أن الاهتمام انعكس إيجاباً على مستوى الطلاب والطالبات، من خلال تحصيلهم العلمي.

جاء ذلك خلال لقائه أمس مدير مكتب التربية والتعليم بالخميس عبدالرحمن بن محمد آل عوضة، بمناسبة تعيينه في منصبه الجديد، ويرافقه المستشار التعليمي بمكتب التربية والتعليم بالخميس -عبدالعزيز بن معيض- ومسؤول العلاقات العامة بالمكتب، محمد الفايز.

من جهته، ثمن مدير مكتب التربية والتعليم في المحافظة -عبدالرحمن بن عوضة- الدعم الكبير الذي يجده القطاع التعليمي في المحافظة من قبل المحافظ، ما أسهم في تطوير العملية التعليمية والتربوية، فضلاً عن حوكمة عديد من المدارس والمباني التعليمية، مشيراً إلى أن عدد المدارس في محافظة الخميس في ازدياد مطرد. مبيناً أنه يوجد في محافظة خميس مشيط 246 مدرسة، وأكثر من 250 ألف طالب وطالبة، يمثلون قطاعات التعليم المختلفة.

مكتب الخميس 1


قد يعجبك ايضاً

المفتي يطالب الشؤون الإسلامية بإصلاح أمثال ابن فروة من الخطباء

دان مفتي عام المملكة العربية السعودية رئيس هيئة