ابن مشيط يرعى تخريج “88” طالباً بمجمع الأمير نايف بالخميس

ابن مشيط يرعى تخريج “88” طالباً بمجمع الأمير نايف بالخميس

الساعة 6:36 مساءً
- ‎فيالمجتمع
1195
1
طباعة
مجمع الأمير نايف

  ......       

شهد محافظ خميس مشيط سعيد بن مشيط أمس الأول الاحتفال الذي نظمه مجمع الأمير نايف التعليمي بمناسبة تخريج 88 طالباً من المرحلتين الابتدائية والثانوية، بحضور مساعد عام التربية والتعليم للشؤون التعليمية سعد آل غنوم، وذلك على مسرح المستشفى السعودي الألماني بعسير .

وتضمن الاحتفال كلمة لمدير المجمع سفر آل دعرم، أكد من خلالها على حرص منسوبي المجتمع على الإشادة بالطلاب وتقدير الجهود التي بذلوها على مدى عام كامل، فضلاً عن كون الاحتفال يهدف إلى زيادة التواصل بين المجمع وأولياء أمور الطلاب، ومقدماً شكره لمن ساهم في إنجاح الاحتفال .
وحث آل دعرم الطلاب على مواصلة الجهد والعطاء خدمة للدين والمليك والوطن، وأن يكونوا أعضاء فاعلين في مجتمعهم.

من جانبهم عبر المحتفى بهم في كلمة لهم ألقاها نيابة عنهم  الطالبان عبدالله الغامدي، وفهد آل دعرم عن عظيم شكرهم وامتنانهم لمقام حكومة خادم الحرمين الشريفين على ما يلقاه التعليم في  المملكة من عناية كبيرة للرقي بمستوى أبناء الوطن، مؤكدين أنهم لن يألو جهداً في سبيل الإسهام في رقي وطنهم  وتشريفه في مختلف المحافل، وقدموا شكرهم لوالديهم ومعلميهم على تلك العناية والدعم اللذين أضافا لهم الكثير من التميز.

عقب ذلك ألقى الطالب علي العمروي قصيدة نالت استحسان الحضور، تلاها أنشودة للطالب ياسر البسامي، وفقرة شعبية لمجموعة من الطلاب، فيما كرم محافظ خميس مشيط سعيد بن مشيط الطلاب الخريجين، والمعلمين المتميزين، والداعم الرئيس للحفل  محمد آل خزيم من شركة ياما، والمستشفى الألماني .


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. “المواطن” تبحث قضية مخالفات مركبات الطلاب والجامعة تضع حلولًا

المواطن- خالد الأحمد- جازان في تطور جديد حول