ابن معمر يطلع على أعمال صيانة طريق الهدا

الإثنين ٢٠ مايو ٢٠١٣ الساعة ٩:٠٩ مساءً
ابن معمر يطلع على أعمال صيانة طريق الهدا

وقف محافظ الطائف -فهد بن عبدالعزيز بن معمر، اليوم الإثنين- على الأعمال الجارية في جبل كرا بالهدا، واطلع على سير العمل، وما تقوم به الشركة في سبيل إعادة الطريق وتأهيله؛ ليكون أكثر أماناً.

ورافق المحافظ -في جولته التفقدية- مدير شرطة الطائف -اللواء مسلم الرحيلي- ومدير إدارة الدفاع المدني -العميد فائز العتيبي- ومدير إدارة الطرق بالطائف -المهندس عمر الحسيني- ومدير الشركة المنفذة؛ حيث تجولوا في كامل أجزاء الطريق، وحث العاملين على سرعة الإنجاز والتأكد من سلامة الطريق قبل فتحه.

“المواطن” قامت بالاتصال بمدير إدارة الطرق والنقل -المهندس عمر الحسيني- حيث أفاد بعدم تحديد موعد افتتاح الطريق، في رد على سؤال وجهته الصحيفة له.

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • نايف ماكس

    الحل موجود لكن ما به مدبر .. من قاصرها المواقع اللي فيها أنهيارات هي أساساً مجاري مياه وسيول وبها صخور وردميات ومن الطبيعي أذا جاء المطر بتسيل تلك المسايل وتجرف معها الصخور والتربة وتغلق الطريق . لذا لا بد من عمل أنفاق حماية بالطريق الموازي لتلك المسايل وتردم من فوقها لتسمح بالسيل وأي أنجرافات معها تزل من فوق النفق للجهة المقابلة . وداخل النفق سليم وتمر السيارات به بسلام ، علماً بأن طول كل نفق لا يتجاوز من 50 إلى 100 متر بعرض تلك المسايل . ويا دار ما دخلك شر

  • نايف ماكس

    ترى هذه الانفاق معمول بها في الباحة وبني مالك . وأنفخ ياشريم ؟؟