استياء من نقل مباريات نادي الجوف إلى المدينة الرياضية بعرعر

استياء من نقل مباريات نادي الجوف إلى المدينة الرياضية بعرعر

الساعة 1:23 مساءً
- ‎فيالرياضة
785
0
طباعة
الأمير نواف بن فيصل بن فهد

  ......       

أبدى جماهير نادي العروبة تذمرهم من قرار الأمير نواف بن فيصل بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب بنقل بعض مباريات نادي العروبة الرياضي بالجوف بعد تأهله وصعوده للدوري السعودي الممتاز للموسم الرياضي القادم، إلى ملعب استاد مدينة الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد الرياضية بعرعر.

 ويهدف قرار النقل إلى إتاحة الفرصة لاستكمال ملعب نادي الجوف بجميع متطلبات الاتحاد الآسيوي، التي تسمح بإقامة المباريات، كزيادة استيعاب مدرجات كرة القدم، وتركيب لوحة نتائج المباريات، وتركيب أعمدة إنارة جديدة في مقر نادي العروبة.

وعبر عدد من جماهير نادي الجوف الرياضي لـ “المواطن”، عن معانتهم من جراء هذا القرار، موضحين أن مدينة عرعر تبعد ما يقارب 300 كيلومتر ذهاباً وعودة عن الجوف، ما يشكل إرهاقاً للجمهور، فضلاً عن تهديده بالتعرض لحوادث مرورية من جراء حضور أعداد كبيرة من الجماهير لكل مباراة.

وتساءلوا: “لماذا يتم نقل بعض مباريات العروبة إلى عرعر، على الرغم من أن هناك منشآت رياضية بنفس تصنيف نادي الجوف الرياضي مثل نادي الشعلة والأخدود، وتقام فيها مباريات دوري زين”، مشيرين إلى أن القرار من شأنه أن يؤدي إلى عدد الحضور من جماهير الجوف لناديهم، بما سنعكس سلباً على مستوى النادي.

من جهته، أوضح مدير مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بالحدود الشمالية خميس رضيمان لـ “المواطن”،  أن سعة مدرجات المدينة الرياضية بعرعر تبلغ 5650 مقعداً مطابقاً لأنظمة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، مضيفاً أن الملعب جاهز ويحتاج فقط إلى أكشاك بيع تذاكر لتقام عليه مباريات دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، لافتاً إلى أنه لم يصل أي استفسار للمكتب بشأن اعتراض الجمهور على قرار النقل.


قد يعجبك ايضاً

رؤى وخطط مختلفة في الاجتماع الأول لمعرض المصممين والمصممات برعاية “المواطن”

المواطن -عامر عسيري-الدمام عُقد مساء أمس الأربعاء الاجتماع