الأهلي يستعد للإياب الآسيوي والجيش يتدرب في النادي

الأهلي يستعد للإياب الآسيوي والجيش يتدرب في النادي

الساعة 12:35 صباحًا
- ‎فيالرياضة
435
0
طباعة
1111111111111

  ......       

باشر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم الأحد على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل دون راحة استعداداً للقاء الجيش القطري في إياب دور الستة عشر من دوري أبطال آسيا الثلاثاء المقبل وذلك بمران استرجاعي للمجموعة التي شاركت في لقاء الشباب الماضي.

 فيما أجرى الجهاز الفني مناورة لبقية اللاعبين لرفع معدل جاهزيتهم البدنية والتكتيكية. وعقب تدريب الأهلي أجرى فريق الجيش القطري تدريباته على الملعب نفسه بعد أن وصل إلى جدة عصر اليوم. ويترأس بعثة الجيش القطري الدكتور ثاني الكواري أمين السر العام والمدير التنفيذي لنادي الجيش إضافةً إلى الجهازين الإداري والفني وثلاثة وعشرين لاعبًا، وسيعقد في الحادية عشرة من ظهر غد الاثنين المؤتمر الصحفي للفريقين بفندق راديسون بلو بحضور مدرب الأهلي أليكس واللاعب محسن العيسى ومدرب الجيش رازفان لوسيسكو واللاعب فاجنر وسيعقب المؤتمر الصحفي الاجتماع الفني وترتيبات المباراة. ويراقب المباراة طلال محمود من الأردن ومراقب الحكام عمر موسى خلف من الأردن ويدير المباراة طاقم حكام من أوزبكستان يتكون من كوفالنكو فالنتين والياسوف رافائيل وسعيد كاسيموف مامور وتسيتلين فلادسلاف حكمًا رابعًا.

من ناحية أخرى قام لاعبو فريق كرة اليد الأول بطل الدوري الممتاز وكأس الأمير سلطان بن فهد بزيارة متجر الأهلي والتقوا بالجماهير الأهلاوية التي هنأتهم بتحقيق بطولتي الدوري والكأس وطلبت منهم مضاعفة الجهد من أجل الفوز بكأس النخبة التي ستنطلق الثلاثاء المقبل على صالة رعاية الشباب بجدة. وتجول اللاعبون في المتجر والركن التاريخي ومعرض الصور بالمتجر الذي سيتم تجديده كل ثلاثة أشهر بصور جديدة لبطولات جديدة من أجل التفاعل مع الجماهير ورفع درجة الحماس لدى اللاعبين من أجل تقديم أفضل إمكاناتهم وحيازة إنجازات أخرى تضاف إلى سجلات الذهب الأهلاوية.

من جهة ثانية قدمت إدارة النادي الأهلي مكافآت مالية لأعضاء الجهاز الإداري والفني والطبي واللاعبين في فريق كرة القدم بدرجة الشباب نظير الإنجاز الذي حققوه مؤخراً بحصولهم على كأس بطولة دوري الشباب لأندية الدرجة الممتازة، حيث سلم الأمير فهد بن خالد رئس مجلس إدارة النادي تلك المكافآت في مركز الأمير عبد الله الفيصل لقطاع الناشئين والشباب والأولمبي بحضور كل من أيمن عبد الغفار أمين عام المجلس التنفيذي ومحمد الحارثي المشرف على الفئات السنية وفهد بارباع المستشار القانوني وعضو مجلس الإدارة والدكتور أحمد الشافعي مدير عام المركز وأحمد بامعوضة مسؤول اللوائح والاحتراف في المركز ومحمد الغامدي مدير الشؤون الإدارية.

وقدم الدكتور أحمد الشافعي الشكر لصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبد الله بن عبد العزيز رئيس هيئة أعضاء شرف النادي على دعمه للاعبين ووقوفه إلى جانبهم خطوة بخطوة.

وقال: نشكر أيضاً الأمير فهد بن خالد على اهتمامه ومتابعته للفئات السنية أولاً بأول وأيضاً لا ننسى أعضاء المكتب التنفيذي ومنسوبي المركز والجماهير.

من جهة أخرى زار ممثل مكتب الدعوة والإرشاد بحي البطحاء بالرياض يوسف النوشان بعد تنسيق مع إدارة الكرة النادي الأهلي مساء البارحة لمواصلة تنفيذ برنامج هدية رياضي التي تقدم عادةً للمدربين واللاعبين الأجانب.

وقدم يوسف النوشان ثلاث هدايا للمحترف البرازيلي برونو سيزار والمدرب الصربي أليكس ومساعده ديان وهي عبارة عن هدايا تراثية تضم كتيبات تعريفية عن المملكة العربية السعودية وعن محاسن الدين الإسلامي وسيرة الرسول محمد صلى الله عليه وسلم.


قد يعجبك ايضاً

#أردوغان : للأسف لدينا شهداء وجرحى في التفجير الإرهابي الذي حدث في #اسطنبول #عاجل

#أردوغان : للأسف لدينا شهداء وجرحى في التفجير