الإتفاق يودع سكورزا والأجانب

الإتفاق يودع سكورزا والأجانب

الساعة 10:58 مساءً
- ‎فيالرياضة
475
0
طباعة
غرم العمري - مدرب الاتفاق

  ......       

قررت الإدارة الإتفاقية عدم التجديد مع المدرب البولندي سكورزا لمغالاته، بعد أن وصلت المفاوضات لطريق مسدود. ومن المنتظر تواجد سكورزا في الدوري الإماراتي، بعد تلقيه عرضاً مجزياً، إثر نجاحه مع نادي الإتفاق .

وقررت الإدارة الإتفاقية أيضاً تسريح كل اللاعبين الأجانب، بعد ظهورهم بمستوى فني متواضع, خصوصاً البرازيلي كارلوس سانتوس، الذي شهد مستواه هبوطاً عنه في الموسم الماضي .

وفي ما يخص اللاعبين المحليين, قدمت الإدارة الإتفاقية عرضها للاعب الوسط سلطان البرقان، والذي يقدر بمليون و200 ألف ريال، وهو الذي نجح -بشكل كبير- في تقديم مستويات ملفتة، كما أبدى اللاعب ارتياحه في الإتفاق، وأثنى على تعامل الإدارة الاحترافي، كما سيعود في الموسم القادم لاعب المحور -يحيى عتين- بعد إعارته هذا الموسم لنادي الأهلي, في تجربة اعتبرها البعض غير ناجحة، في ظل مشاركة اللاعب مع الأهلي في مباريات معدودة.

يذكر أن الإدارة الإتفاقية أنهت إجراءات تعاقدها مع اللاعب الأردني ياسين البخيت، كأول أجانب الموسم القادم, في انتظار التعاقد مع المدرب الذي من المتوقع أن يكون من شرق أوربا، لتحديد حاجات الفريق من الأجانب .

من جهة أخرى، قررت الإدارة الإتفاقية توكيل محام لاستئناف قرار لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم، تجاه شكوى الإتفاق ضد وكيل أعمال اللاعبين -غرم العمري- حيث برّأت لجنة الاحتراف ساحة غرم العمري، في قرارها الصادر في اجتماع اللجنة الأخير, وتشير المصادر إلى إمكانية تصعيد الموضوع إلى الفيفا، لما قام به مدير أعمال اللاعب يحيى الشهري، من محاولة تسويق اللاعب رغم سريان عقده مع ناديه الإتفاق.

وتساءل المصدر: هل لجنة الاحتراف مخترقة، كيف علم خصمنا -غرم العمري- بنتائج اجتماع لجنة الاحتراف قبل يومين من عقد الاجتماع !!


قد يعجبك ايضاً

أرسنال يودع الكأس.. و”شفايني” يظهر أخيرا

خرج أرسنال من كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة،