الإطاحة بفنان خطط للاستيلاء على استراحة

الإطاحة بفنان خطط للاستيلاء على استراحة

الساعة 9:07 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
1900
0
طباعة
0

  ......       

أطاح رجال البحث والتحري في شرطة جدة بمخطط قاده فنان وممثل شهير للاستيلاء على استراحة في شرقي جدة بمساحة ثلاثة آلاف متر مربع، عرضها للبيع في مكتب تسويق عقاري بعد استئجارها، حيث تم إلقاء القبض عليه في كمين أمام مركز خالد الطبي في حي السامر والواقع على طريق الحرمين، بعد أن ادعى عدم وجوده في جدة، وأنه في مهمة فنية في الطائف.

ووفقاً لما نشرته صحيفة عكاظ قال الناطق الأمني لشرطة جدة الملازم أول نواف البوق أن مركز شرطة السامر باشر بلاغا من مواطن، يفيد بأن المستأجر عرض الاستراحة للبيع بمبلغ مليونين و200 ألف ريال لدى بعض المكاتب، وأنه سلمه شيكا عن قيمة إيجارها ستة أشهر بلا رصيد، وبعد التحقيق وسماع أقوال الطرفين، رأت الشرطة إحالة القضية للمحكمة العامة للنظر فيها بالوجه الشرعي.

وبدأت القصة باستئجار الاستراحة ـ التي لا يزال صك ملكيتها منظورا لدى المحكمة العامة ـ بتاريخ 12/01/1434هـ مقابل 80 ألف ريال في السنة، في عقد مقيد بثلاث سنوات، حيث سلم الفنان المتهم مالك الاستراحة شيكا يحمل الرقم (58) بمبلغ 40 ألف ريال، على أن يتم تسليم النصف المتبقي من قيمة الإيجار بعد ستة أشهر، وفوجئ المالك أثناء زيارته البنك لصرف الشيك، أن الحساب خال من الرصيد.

وأوضح مصدر في الشرطة بحسب محاضر التحقيق أن مالك الاستراحة رأى شخصا يقف أمام بوابة الاستراحة لمعاينتها، وعندما سأله عن أسباب وقوفه في الموقع أفاده أنه يرغب بالشراء بموجب أوراق ومخططات كان يحملها في يده، ما حرض المالك على متابعة الأمر بنفسه، فوجد أن الاستراحة معروضة للبيع في عدة مكاتب، ما دفع الشرطة للتواصل مع أحد ملاك هذه المكاتب، حيث أدلى أمام المحقق بشهادته على أن الفنان جاء لعرض الاستراحة فعلا.

وفيما كان الفنان يهدد بقدرته على الخلاص من التهمة بتدخل رجال أعمال ومطربين كبار، أودعه المحقق في توقيف الشرطة لمدة يومين، وإقرار عدم خروجه إلا بكفالة حضورية.


قد يعجبك ايضاً

رؤى وخطط مختلفة في الاجتماع الأول لمعرض المصممين والمصممات برعاية “المواطن”

المواطن -عامر عسيري-الدمام عُقد مساء أمس الأربعاء الاجتماع