التجارة تكمل تنفيذ وتسويق “إثراء مول” لصرف مستحقات المساهمين

التجارة تكمل تنفيذ وتسويق “إثراء مول” لصرف مستحقات المساهمين

الساعة 9:28 مساءً
- ‎فياقتصاد
1620
0
طباعة
hevhx l,g

  ......       

بدأت لجنة المساهمات العقارية -بوزارة التجارة والصناعة- مهام الإشراف والمتابعة لإكمال أعمال الإنشاءات النهائية لمشروع “إثراء مول” بمدينة الرياض، بعد توقيع عقد التنفيذ والتسويق للمول، بحضور وزير التجارة والصناعة رئيس اللجنة، الدكتور توفيق فوزان الربيعة.

وأوضحت اللجنة -في بيان لها مساء اليوم- أنها تهدف إلى تصفية مساهمة المشروع، من خلال توقيع عقد استكمال تنفيذ جميع التشطيبات لمجمع “إثراء مول” والبدء في أعمال تسويقه، تمهيدًا لإعادة حقوق المساهمين وصرف مستحقاتهم من رأس المال والأرباح، بعد أن تم حصر تكاليف جميع أعمال التشطيب بمراجعة مستخلصات ومتطلبات المقاولين وتكلفة إدخال الكهرباء للمجمع، وتعيين شركة بصمة لإدارة العقارات كمسوق ومدير للمجمع، لحين تصفية المساهمة.
وبينت اللجنة أن الربيعة قد شدد على أهمية اكتمال أعمال المشروع ومتابعة المقاولين المنفّذين، لسرعة ودقة تنفيذ الأعمال المطلوبة حسب المواصفات الهندسية المعتمدة خلال فترة أربعة أشهر، تمهيداً لافتتاحه.
يذكر أن الوزارة أشرفت على توفير السيولة المطلوبة لإنهاء أعمال المجمع، ولن يكون هناك أي تأخير في تسلم المقاولين لمستحقاتهم حتى نضمن اكتمال التنفيذ في الوقت المحدد.


قد يعجبك ايضاً

الاتحاد الجمركي الخليجي والسوق المشتركة يرفعان قيمة التجارة البينية

المواطن- الرياض أكد تقرير اعده قطاع المعلومات في