الحلافي يتوّج الأهلي ببطولة درع اليد

الحلافي يتوّج الأهلي ببطولة درع اليد

الساعة 11:18 مساءً
- ‎فيالرياضة
680
1
طباعة
ergverthybg

  ......       

توّج رئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد -عبدالرحمن الحلافي- الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي، بدرع دوري الأمير فيصل بن فهد للأندية الممتازة لكرة اليد، وذلك عقب نهاية لقاء الأهلي والنور، والتي انتهت لمصلحة النور بنتيجة 35 ــ 32 على صالة مدينة الأمير نايف الرياضية بالقطيف.

كما قلد الحلافي الحكمين حسين الكعيبي ومحمد عبدالمحسن ملائكة الشارة القارية، لهما ولزميليهما -محمد الصقر وعلي السقوفي- الذين تم اعتمادهما من الاتحاد الآسيوي لكرة اليد مؤخراً، وذلك على هامش نهائي الدوري.
من جانبه أكد رئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد -عبدالرحمن الحلافي- أنه سيبقى جندياً من جنود الوطن، وفي خدمته في الموقع، الذي يستطيع من خلاله خدمة شباب وطنه.
وأشار -في تصريح عقب تتويجه الأهلي بدرع الدوري- إلى أن إعلان استقالته من رئاسة الاتحاد تبقى بينه والأمير نواف بن فيصل.
وأكد الحلافي أن كرة اليد السعودية في تطور مستمر، والدليل هو قوة بطولاته المحلية، إضافة للمنتخبات، والتي كان آخرها المستوى المميز في بطولة العالم الأخيرة في إسبانيا، وحصوله على المرتبة الـ19 عالمياً، في إنجاز غير مسبوق في هذه التظاهرة، مباركاً للأهلي حصوله على بطولة الدوري عقب غيابه عنها لمدة خمسة سنوات.
من جانبه قدم المشرف على الألعاب المختلفة في النادي الأهلي -أحمد بصفر- شكره لإدارة النادي على دعمها لكل ألعاب النادي، والتي نجحت في حصد عديد من البطولات على جميع درجاتها، مثنياً على جهود لاعبي فريق كرة اليد.
وأوضح أن الفريق لعب بالفريق الرديف في مباراته أمام النور، من أجل إراحة اللاعبين الأساسيين، استعداداً لبطولة النخبة الأسبوع المقبل، التي ستستضيفها صالة رعاية الشباب بجدة.
وشدد قائد الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي -بندر الحربي- على أن حصولهم على بطولة الأمير فيصل بن فهد جاء بجدارة واستحقاق، والدليل أنهم حسموا البطولة قبل نهايتها بجولة واحدة.
وأعاد الحربي انتصارات الفريق للدعم الذي يجده الفريق من إدارة النادي، ومن خلفهم صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز -رئيس هيئة أعضاء الشرف بالنادي- الذي وفّر كل الإمكانيات، حتى يواصل الفريق تحقيقه للبطولات.
وقال لاعب الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي -فيصل فلاتة-: “إن تحقيق البطولة لم يأت من فراغ، بل نتيجة جهد وعمل كبير قمنا به طوال الموسم، والحمد لله أن تحقيق بطولتي الدوري وكأس الأمير سلطان هو أفضل تتويج للجهد الذي قمنا به، والعمل الكبير الذي بذلنا طوال الموسم والمباراة كانت ممتعة، وأقول حظّ أوفر لبقية الفرق المتنافسة؛ لأنهم قدموا أداءً رائعاً، ولكن في النهاية البطل واحد”.

kygjhgh

 

 


قد يعجبك ايضاً

الاتحاد القطريّ يتوَّج بجائزة الحلم الآسيويّ ضمن #الأفضل_في_أسيا

المواطن ــ أبوبكر حامد فاز الاتحاد القطريّ لكرة