السجن والجلد لـ “يمني” صب عصيراً على رأس امرأة

الثلاثاء ٢٨ مايو ٢٠١٣ الساعة ١١:٣٠ صباحاً
السجن والجلد لـ “يمني” صب عصيراً على رأس امرأة

أصدرت محكمة الطائف الحكم بالسجن 6 أشهر و 210 جلدات على بائع يمني صب عصيراً على رأس متبضعة بعد أن قام بمضايقتها والتحرش بها، حيث قبض عليه عدد من رجال الهيئة بالجرم المشهود.

ونفذ اليوم الحكم الأول على الوافد في أحد أسواق الطائف، حيث تم جلده 70 جلدة أمام المتسوقين وعامة المتجولين ليكون عبرة لغيره. كما اشتمل الحكم الصادر على البائع اليمني ترحيله بشكل نهائي خارج البلاد بعد انقضاء محكوميته.

وكانت هيئة الطائف قبضت قبل عدة أشهر على الوافد اليمني في أحد أسواق الطائف بعد أن فشل في التحرش بمتبضعة، فصفعته على وجهه، ليقوم بصب العصير على رأسها، وتعرضت لإصابات جراء سقوطها، وتم سجنه وإحالة أوراقه إلى هيئة التحقيق والادعاء العام لمحاكمته حتى صدر الحكم القضائي اليوم.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • reem

    هذا جزاءه ويستاااهل بعد..

  • ناصر سرور

    الله يقوي حكومتنا على هالأشكال وترا هذا الأمر يوجد بكثره في أوساط البائعيين بشكل عام الا القله القليله “بالأضافه أن البائعيين يواجهون بعض المتسوقات الله يهديهم وهي من تجر لغيرها فكره أنهم سواء الله يهدي الجميع

  • خـ07ـلودي

    كثير هل الاشكال ويستاهلون وهذا في حقهم قليل :)

  • عبدالله العسكر

    لا حول ولا قوة الا بالله ! ماذا أصاب هؤلاء الإخوة المغتربين في بلادنا ؟!
    لماذا يفعلون مثل تلك الأفعال المشينة ، هم أتوا لطلب الرزق في بلادنا واحترمناهم ولم نضايقهم ، ثم من قام بهذا العمل المشين هل يرضى أن يؤذي أحد أخته أو زوجته أو والدته بالتحرش ، ؟ لا أعتقد !!
    ثم أنه يجب على نسائنا عدم التبرج ، والا يخضعن بالقول فيطمع الذي في قلبه مرض ، اللهم اهد نسائنا والبسهن لباس الستر والتقوى ، وجنب شبابنا وشاباتنا مزالق السوء ،،،

  • فيصل المرواني

    هذا الحكم نرضى تطبيقه على السعودي اما الاجنبي فيجب ان يكون اضعاف مضاعفة. الذي لم يحترم البلد الذي اواه و ستره . فقام يفضح عورات النساء .

  • عبدالعزبز

    تثبت الأيام أن وجود الباعة اليمنيين في محلات الملابس النسائية وغيرها من أماكن البيع التي ترتادها النساء والأحداث الصغار والأطفال خطر جسيم فاغلب هذه العمالة لا يتورعون عن انتهاك الأعراض متى سنحت لهم الفرصة بل انهم يستميتون في ذلك رغم انهم قدموا اساسا لطلب الرزق والمشكلة تبرز اكثر في بلادنا بسبب كثرة اعداد هذة الجنسية وكثرة المخالفين منهم لنظام العمل والاقامة