السروات يعزز فرص تأهله للثانية بفوزه على النجوم

السروات يعزز فرص تأهله للثانية بفوزه على النجوم

الساعة 10:04 مساءً
- ‎فيالرياضة
720
0
طباعة
السروات (1)

  ......       

عزز نادي السروات -من محافظة النماص- فرصته للتأهل لدوري الدرجة الثانية، بعد فوره يوم أمس على نادي النجوم، بهدف دون مقابل سجله اللاعب ناصر القحطاني، ضمن التصفيات النهائية لبطولة المملكة لأندية الدرجة الثالثة “دورة الصعود”، والتي تقام في منطقة القصيم بطريقة البطولة المجمعة.

وبهذا الفوز يتبقى للسروات -للتأهل لدوري الدرجه الثانية- تحقيق النقاط الثلاث في المباراة القادمة أمام نادي الأخدود، والتي ستقام يوم الأحد القادم، ليحقق حلماً طال انتظاره لأبناء محافظة النماص خاصة، ولأبناء منطقة عسير بشكل عام.

وقال رئيس البعثة -صالح بن رداد، نائب رئيس النادي- إن الخسارة في المباراة الماضية برباعية أمام نادي الإنطلاق، لم تحبط أسود السروات، خاصة أن النتيجة كانت ثقيلة، ولكن -بعزيمة الرجال وتكاتف الجميع- استطعنا تجاوز هذه العقبة، وحققنا فوزاً معنوياً -في اللقاء الثاني- سيعطينا دافعاً كبيراً في المباراة القادمة، من أجل الظفر ببطاقة الصعود لدوري الدرجة الثانية.

ودعا ابن رداد الجميع إلى الوقوف مع النادي خلال هذه الفترة، خاصة أن الفريق وصل إلى مرحلة هي الأولى في تاريخه، مؤكداً عقدهم العزم على الفوز في المباراة القادمة، والتأهل إلى أندية الدرجة الثانية، بعد انتظار دام قرابة ثلاثين عام.


قد يعجبك ايضاً

“بوناتيني” يتضامن مع ضحايا #شابيكوينسي_البرازيلي على طريقته الخاصة

المواطن ــ أبوبكر حامد  أهدى مهاجم الهلال البرازيلي