“الشباب” يفوز على “الرائد” ويستعد للقاء الأهلي

“الشباب” يفوز على “الرائد” ويستعد للقاء الأهلي

الساعة 9:58 مساءً
- ‎فيالرياضة
1560
0
طباعة
250px-Shabab-logo

  ......       

نجح نادي “الشباب” في الفوز على شقيقه “الرائد” في لقاء الإياب بنتيجة ٣/١، ليصل للدور نصف النهائي من كأس الملك عبدالله للأبطال، بعد فوزه -في لقاء الذهاب- بثلاثية نظيفة، ونجح في زيادة الغلة إياباً لتبلغ ستة أهداف مقابل هدف وحيد.

ويلتقي شقيقه “الأهلي”، الذي نجح في الفوز على “النصر” في مجموع مباراتيهما بسداسية مقابل هدفين، فى لقاءين، سيكون أولهما السبت بعد المقبل في مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة.

وكانت مباراة “الشباب” و”الرائد” قد بدأت -في استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض- ببطء ملحوظ فى أدائها، ما جعل الملل شعاراً لبدايتها، وذلك قبل أن ينجح لاعب الشباب سعيد الدوسري في أن ينهي الشوط الأول بفوز فريقه، بتسديده كرة قدمها له زميله ناصر الشمراني من أطراف منطقة الجزاء، لتسكن الشباك الرائدية.

وفي شوط المباراة الثاني، أصرّ المهاجم البارز ناصر الشمراني، على أن يتواجد في لوحة الملعب، ورغماً عن القائم الذي تصدى لإحدى كراته، أحرز الهدف الثاني في الدقيقة الـ ٧٠ من شوط المباراة الثاني، وذلك قبل أن ينجح لاعب الرائد “ديبا” في تقليص الفارق بتسجيله هدفاً لفريقه بعد هدف الشمراني بخمس دقائق، وكتب البديل الشبابي مهند عسيري نهاية اللقاء، بتسجيله هدف فريقه الثالث في الدقيقة الـ ٩٠ من شوط المباراة الثاني


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. سطو مسلح على عائلة وسرقتها في وضح النهار