الصخيري يرعى الحفل الختامي لمكتب “تربة”

الصخيري يرعى الحفل الختامي لمكتب “تربة”

الساعة 1:47 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1750
0
طباعة
عبدالرحمن بن محمد الصخيري

  ......       

رعى مساعد مدير التربية والتعليم لشؤون تعليم البنين بالطائف عبدالرحمن بن محمد الصخيري الحفل الختامي لمكتب التربية والتعليم بتربة بحضور مدير مكتب التربية والتعليم بتربة محمد بن ناصر البدري وعدد من منسوبي الإدارة والمعلمين وأولياء الأمور .
وأوضح لـ”المواطن” مشرف النشاط بالمكتب تراحيب عائض البقمي أنه تخلل الحفل العديد من الكلمات الخطابية تناولت شكر جميع المدارس على ما قدمته من إنجازات خلال العام الدراسي، فيما استعرضت مشاركات الطلاب في ملتقى شباب مكة، تلاها عرض مرئي عن الأنشطة والبرامج المنفذة في المكتب خلال هذا العام.

وأضاف: في ختام الحفل كرمت المدارس التي حققت إنجازات في البرامج والأنشطة والطلاب المشاركين في ملتقى شباب مكة وكذلك في مسابقات الأولمبياد، فيما تم تكريم المتقاعدين بالمكتب ومديري المدارس الذين كانت لهم جهود خاصة في مدارسهم، بالإضافة إلى ثمانين معلماً متميزاً.

وبين البقمي أنه تم تكريم عدد من مديري المدارس المتميزين وهم: فواز العصيمي مدير متوسطة أنس بن مالك، عيد بعيجان البقمي مدير ثانوية بن خزيمة، نايف محمد البقمي مدير التحفيظ المتوسطة والثانوية، كما تم تكريم المشرف المميز الأستاذ عبدالله بن عاضة البقمي مشرف اللغة العربية، والموظف المميز مشاري الراجحي .


قد يعجبك ايضاً

‫”المواطن” توثق بالصور لقاء الأهلي و الرائد‬