الصغير يحلل الألوان: الإتحاد سيفوز بنهائي الأبطال !

الصغير يحلل الألوان: الإتحاد سيفوز بنهائي الأبطال !

الساعة 1:48 صباحًا
- ‎فيالرياضة
1225
5
طباعة
7هخ87خ87خ98ح

  ......       

قال الخبير النفسي -المستشار خالد الصغير لـ”المواطن”-: إن معظم أطباء علم النفس يربطون بين الألوان وعلاقتها الوثيقة بمزاج الناس, مشيراً -في رد على سؤال عن النهائي بين الشباب والإتحاد على كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال وعلاقتها بالألوان-: بالنسبة لنادي الإتحاد، اللون الأصفر يعتبر من الألوان الجالبة للسعادة، كذلك أصحاب اللون الأصفر لياقتهم عالية تدل على الاستمرارية طيلة الأشواط دون توقف أو شعور بالإحباط أو حتى الهزيمة .

وعلق الصغير عن لون نادي الشباب قائلاً: يرمز الأبيض إلى السهولة والهدوء والسلام؛ لذا هو يجلب الراحة والطمأنينة والسكينة، كما أنه لون متسامح مع الطرف الآخر، وهذا التسامح يمكن له أن يعطي فرصة أو يشير إلى تقدم وتفضيل.

وأضاف: الشباب يغلب عليه الإرهاق نوعاً ما، إلا أن اللون الأبيض قد يبث فيهم نشوة الفوز؛ لأنه أكثر استقراراً، ولأن وجود الثبات فيهم يدعم تواجده، وخبرة إدارته تلعب دوراً مهمّاً في المباراة.

وبالنسبة للون الأسود بين الإتحاد والشباب، قال الصغير: هو اللون الذي يجمع الفريقين ليحكي لنا قصة أحزان الفريق، وقد غلبت عليه معالم الخوف، لذا هو زمن قد انتهت معالمه وتحطمت آماله .

وختم المستشار خالد الصغير، قائلاً: الفوز قريب من نادي الإتحاد من خلال التحليل النفسي وتأثير الألوان على المدرجات وملابس اللاعبين، وروح التجديد ستحدث المفاجأة وتتغلب على خبرة نادي الشباب على حدّ قوله .


قد يعجبك ايضاً

مظاهرات في الفلبين احتجاجا على دفن الديكتاتور ماركوس في مقبرة الأبطال

خرج نحو عشرة آلاف شخص في الفلبين في