شرطة الرياض تعلن : نحن من عثر على التسعيني المفقود

شرطة الرياض تعلن : نحن من عثر على التسعيني المفقود

الساعة 4:28 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
615
0
طباعة
0

  ......       

عثرت شرطة الرياض على مواطن مسن – 90 عاما –  متوفى داخل سيارته في منطقة صحراوية على طريق رنية 90 كم من وادى الدواسر ، وذلك بعد عشرة أيام من البحث المتواصل عليه بالصحراء.
وأفاد الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض العقيد ناصر بن سعيد القحطاني أن الشرطة تلقت بلاغاً من المواطن سالم محمد القحطاني عن فقدان جدة في منطقة صحراوية بين رنية ووادي الدواسر ، وذلك بتاريخ أول  رجب الجاري.
 وقال القحطانى أن المبلغ أفاد أنه سبق أن تقدم ببلاغ لشرطة تثليث للبحث عن جدة ،منذ نحو 13 يوماً سابقة عن البلاغ الأخير.
 وأضاف الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض أنه تم على الفور تشكيل فريق بحث من قبل الأمارة والشرطة والدفاع المدني ، وامتدت أعمال البحث لمدة عشرة أيام متواصلة تساندها طلعات بالطائرات ، إلى أن عثر الرقيب عبدالله منير الدوسري أحد أفراد مركز شرطة وادي الدواسر وابنه مبارك على المواطن المفقود ، وذلك عصر أول أمس الثلاثاء ، متوفى داخل سيارته فى منطقة صحراوية على طريق رينه.
وأشار القحطانى إلى ن فرق البحث واجهت  صعوبة في الوصول لموقع السيارة ، وذلك لوعورة المنطقة  الصحرواية ، مما جعلهم يسحبون السيارة الى مسافة 40 كم طريق رنية ، ثم جرى قطر السيارة إلى المحافظة .
وتابع القحطاني : “تبين أن سبب الوفاة سقوط السيارة في الرمال ، ولاتوجد أي شبهة جنائية في الحادث ، أودعت الجثة ثلاجة الموتى”
يذكر أن مديرية الدفاع المدني قد أعلنت أمس الأول أن فرقها هي من عثرت على التسعيني المفقود.

قد يعجبك ايضاً

سوق الأسهم ينهى أولى جلسات الأسبوع مرتفعًا 36.68 نقطة

المواطن – الرياض أغلق سوق الأسهم السعودية اليوم