العلي لـ”المواطن”: جاهزون للهلال وسباستيان سيلحق بالبعثة غداً

العلي لـ”المواطن”: جاهزون للهلال وسباستيان سيلحق بالبعثة غداً

الساعة 8:15 مساءً
- ‎فيالرياضة
495
0
طباعة
ewfed

  ......       

كشف عدنان العلي أمين السر العام لنادي “لخويا” القطري- في اتصال هاتفي- أجرته “المواطن” معه أن الفريق مكتمل الصفوف ولا توجد أي غيابات, علماً بأننا بدأنا التحضيرات منذ السبت الماضي بعد خسارتنا مباراتنا أمام “السد” القطري في نصف نهائي بطولة كأس الأمير. وذلك في رد حول جاهزية فريقه في المباراة المقبلة أمام نادي “الهلال” ضمن ذهاب دور الـ 16 في منافسات دوري أبطال آسيا 2013م .

وحول إمكانية أن يلتحق الشيخ عبدالله بن ناصر رئيس النادي ببعثة الفريق أكد العلي أنه ربما يكون يوم المباراة موجوداً رغم صعوبة الموضوع كون رئيس النادي هو نفسه وزير داخلية قطر.

وعن عدم قدوم اللاعب الدولي سباستيان سوريا مع بعثة الفريق علق العلي قائلاً “سباستيان سوريا عنده موعد في المستشفى وسيلتحق ببعثة الفريق غداً صباحاً”.

من جهة أخرى، أكدت مصادر لـ”المواطن” أن اللاعب “سوريا” غاب عن المباراة الماضية للفريق أمام “السد” القطري في نصف نهائي كأس الأمير بسبب إصابة تعرض لها في التمارين وليس بسبب ما تردد أن الجهاز الفني للخويا القطري أراد إراحته لمباراة “الهلال”.

وحول إمكانية التحاقه بمباراة “الهلال” أشارت المصادر إلى أن اللاعب سيقوم بكشف طبي في أحد مستشفيات قطر الليلة وفي حال اتضحت مقدرته على المشاركة فإنه سيلتحق بالفريق غداً صباحاً .


قد يعجبك ايضاً

وزير المواصلات البحريني: جاهزون لتنفيذ مشروع جسر الملك حمد مع السعودية

المواطن – واس ثمّن وزير المواصلات والاتصالات البحريني