الفايز: انتصرت قراراتنا وسأمضي في الرئاسة لأربع سنوات!

الإثنين ٦ مايو ٢٠١٣ الساعة ١:٢٢ صباحاً
الفايز: انتصرت قراراتنا وسأمضي في الرئاسة لأربع سنوات!

في تصريح تلفزيوني لصالح القناة الرياضية، أكد رئيس نادي الإتحاد -المهندس محمد الفايز- أن السعادة تغمره بهذا الفريق الشاب، الذي أكد صحة قرار الإدارة، عندما فضلت إحلال لاعبين شباب مع استبعاد كبار السن في الفريق، وأهمهم قائد الفريق السابق محمد نور.

وأوضح الفايز: تلك القرارات اتخذناها بعد دراسة كبيرة لغياب الفريق عن البطولات لأربع مواسم ماضية، عدا كأس الأبطال في عهد رئاسة خالد المرزوقي.

وأضاف: فرحتي الكبرى بهذه الأسماء التي تغلبت على الهلال كانت أكثر من نتيجة المباراة، هذه روح الإتحاد التي ننشدها ونتطلع لها، مع احترامنا لمن تم استبعاده من الفريق، الذين نكن لهم كل الاعتزاز لما قدموه من إنجازات سابقة، لكن “لكل أجل كتاب”!

وعن سر ظهور نائب الرئيس عادل جمجوم المتكرر في الإعلام.. أجاب الفايز: سمعت مثل هذه الأقاويل وأنني مهمش، أنا صاحب القرار النهائي في النادي وسأبقى في منصبي لأربع سنوات قادمة، ظهور جمجوم المتكرر سببه أنه يتولى ملف الإشراف على الفريق الأول لكرة القدم، بينما أنا أتولى باقي ملفات النادي الأخرى مثل الألعاب المختلفة والمسؤولية الاجتماعية والاستثمار، عندما يُطلب مني الإجابة عن هذه الملفات سأظهر في الإعلام!

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ابو محمود

    يعجبني جدا” تصريحات المهندسسس / السسسيد محمد الفايز رئيسسسس نادي العميد
    انه رجل صريح وشجاع وصارم ونحن نقوله ا لله معك