الانتهاء من تنفيذ أربع مراحل لشبكات الصرف الصحي بالنماص

الانتهاء من تنفيذ أربع مراحل لشبكات الصرف الصحي بالنماص

الساعة 9:01 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
555
0
طباعة
اجتماع المياة

  ......       

كشف المتحدث الإعلامي لمديرية المياه في منطقة عسير المهندس علي القاسمي لـ “المواطن” أنه تم الانتهاء من تنفيذ أربع مراحل لتنفيذ شبكات الصرف الصحي بمحافظة النماص. لافتاً إلى أنه يوجد مشروع يجري تنفيذه الآن لشمال محافظة النماص يشمل الفرعة الشمالية والفرعة الجنوبية، فيما يجري العمل على ترسية المرحلة الخامسة. فضلاً عن أن هناك مشاريع لتنفيذ الخطوط الرئيسية والفرعية t1, t2وكذلك الخطوط الرئيسية والفرعية t3,t4.
جاء ذلك لدى ترؤس مدير عام المياه بمنطقة عسير المهندس يزيد بن يحيى آل عائض الاجتماع الشهري اليوم الأربعاء لمديري الفروع بمحافظات منطقة عسير وذلك في فرع المياه بمحافظة النماص، بحضور القيادات الإدارية والفنية. وأوضح القاسمي أن الاجتماع ناقش العديد من الملفات المتعلقة بسير المشاريع التنفيذية ومتابعة أعمالها، كما تم الوقوف على مواقع مشاريع المحافظة التي شملت موقع محطة التنقية على سد بدوة بالإضافة إلى موقع محطة معالجة مياه الصرف الصحي بالمحافظة.

وأضاف: تسعى المديرية عبر هذه الاجتماعات الدورية إلى الاطلاع على سير المشاريع وتبادل الخبرات والتجارب ومعالجة الملاحظات والعمل على تلافيها وتفاديها مستقبلاً.

واستطرد القاسمي قائلاً: تتوزع مشاريع المديرية في محافظة النماص بين مشاريع لشبكات الصرف الصحي ومحطات المعالجة ومحطات الضخ، مشيراً إلى أنه تم تنفيذ محطة معالجة لمياه الصرف الصحي وكذلك محطة الضخ بالإضافة إلى محطتي تنقية مصغرة في سد بدوة وسد عياش، بينما تعمل المديرية على إعداد الدراسات وطرح المشاريع القادمة للتوسع في تقديم خدمات المياه والصرف الصحي لمحافظة النماص.


قد يعجبك ايضاً

تنفيذ حكم القتل قصاصًا في أحد الجناة بمنطقة نجران

المواطن – واس أصدرت وزارة الداخلية اليوم بيانًا