القبض على معلمتين وعسكري وموظف في سهرة ماجنة بأبها

القبض على معلمتين وعسكري وموظف في سهرة ماجنة بأبها

الساعة 9:18 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
525
0
طباعة
0

  ......       

قبضت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في مدينة أبها، صباح أمس، على معلمتين وعسكري وموظف أقاموا سهرة ماجنة في أحد المجمعات السكنية في متنزه دلغان وفقا لخبر أعده الزميل الحسن آل سيد ونشرته الشرق.

وكانت المعلمتان دعتا شابين تربط بينهم علاقة محرمة للدخول إلى مجمع سكني خاص بسكن المغتربات، فلبس الشابان عباءتين نسائيتين لتضليل حراس المجمع، غير أن أحد الحراس شاهد سقوط العباءة عن رأس أحد الشابين، فأبلغ رجال الهيئة الذين قاموا بالتحري والتثبت طوال الليل حتى الصباح؛ حيث تمت مداهمة الشقة والقبض على الشابين والمعلمتين وهما في وضع مخل، وعثر داخل الشقة على ملابس رقص، ومستلزمات السهرة الماجنة، من شموع وورد، وبعض المشروبات الباردة.

وقام رجال الهيئة بتحرير محضر بالواقعة، والقبض على المعلمتين والشخصين وتحويلهما إلى جهات الاختصاص لاستكمال الإجراءات النظامية بحقهم.

من جهته، أكد  الناطق الرسمي باسم فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في منطقة عسير، الشيخ عوض الأسمري، صحة الواقعة، موضحاً أن رجال الهيئة تبلغوا عن دخول شابين إلى مجمع سكني مخصص لسكن المغتربات، وعلى الفور قاموا بالتأكد من صحة المعلومات، وبعد التثبت من ذلك داهموا إحدى الشقق السكنية؛ حيث عثر على شابين وفتاتين في وضع مخل عندما كانوا يقيمون حفلة ماجنة، وعثر على مستلزمات السهرة من شموع وملابس سهرات ونحوها، وقد تم إعداد محضر بالواقعة، وتحويل الجميع لجهات الاختصاص.

وقال الأسمري إنه يجب على أولياء الأمور عدم ترك بناتهم بمفردهن في مناطق بعيدة، خوفاً من حدوث مثل هذه الأفعال، مشدداً على أن رجال الهيئة لا يدخرون جهداً للقبض على كل من يحاول المساس بأمن المجتمع الأخلاقي.


قد يعجبك ايضاً

العثور على بكتيريا تصل أعمارها إلى أكثر من 2.5 مليار سنة

المواطن – وكالات عثر علماء أمريكيون على بكتيريا