الكويت تحتضن معرض التشكيليّ السعوديّ عبدالله المرزوق

الكويت تحتضن معرض التشكيليّ السعوديّ عبدالله المرزوق

الساعة 12:08 صباحًا
- ‎فيثقافة
595
0
طباعة
التقاط2222222222222

  ......       

تحت رعاية وزارة الثقافة والإعلام -ممثلة في وكالة الوزارة للشؤون الثقافية، وبالتعاون مع الجمعية الكويتية للفنون التشكيلية- يفتتح الأستاذ عبدالرحمن مشوط المطيري -وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بدولة الكويت- معرض الفنان التشكيلي السعودي عبدالله المرزوق تحت عنوان “قوس قزح الصحراء”، وذلك يوم الأحد 25/6/1434هـ الموافق 5/5/1434هـ عند الساعة (8:00) مساءً بمقر الجمعية الكويتية للفنون التشكيلية، بمنطقة حولي، في مدينة الكويت.

ويضم المعرض (40) لوحة تشكيلية ذات أحجام مختلفة وكبيرة منفذة بخامات فنية متنوعة وتقنيات تشكيلية معاصرة.

ويعتبر الفنان عبدالله المرزوق من الفنانين السعوديين المبدعين، وله بصمة متميزة في عالم الفن التشكيلي في المملكة العربية السعودية. ويشكل المرزوق حلقة رئيسية في الحركة التشكيلية السعودية، ويسهم مع زملائه الفنانين التشكيليين السعوديين، الذين وعوا أبعاد وأهمية العمل التشكيلي ووظفوا إمكاناتهم المعرفية في أعمال اقتربت من إيقاع العصر.

على أن هذه التجربة الإبداعية -وما تحمله من معطيات ثقافية وتقنية -أعطت الملتقى ثقافة بصرية وجمالية. ويأتي هذا المعرض وتداعياته، ليضيف رصيداً له وشاهداً على إبداع  الفنان عبدالله المرزوق وعطائه.

ويفتح المعرض أبوابه للجمهور الكريم يومياً من الساعة 10:00 صباحاً -12:00 ظهراً، ومن الساعة 4:00 عصراً -11:00 مساءً. وذلك خلال الأيام من (4 – 9 من مايو 2013م) بمقر الجمعية الكويتية للفنون التشكيلية بمنطقة حولي في مدينة الكويت.


قد يعجبك ايضاً

صور وصول الملك إلى الرياض قادما من الكويت

المواطن – الرياض