المكسيكي جيسوس جافالا ومدافع كوريّ أول محترفي الهلال

المكسيكي جيسوس جافالا ومدافع كوريّ أول محترفي الهلال

الساعة 9:44 مساءً
- ‎فيالرياضة
4120
1
طباعة
efvwrfed

  ......       

اقترب المكسيكي الدولي جيسوس زافالا -26 سنة لاعب محور الارتكاز بنادي منوتيري المكسيكي- من التوقيع مع نادي الهلال، بعد متابعة شخصية من مدرب نادي الهلال الجديد سامي الجابر، الذي اشترط تسلمه ملف اللاعبين الأجانب للفريق بشكل كامل .

وعلمت “المواطن” -من مصادرها الخاصة- أن عضو الشرف -الأمير أحمد بن سلطان- تكفل بصفقات لاعبي الهلال الأجانب الأربعة المزمع التعاقد معهم، ولا تزال ملفات سامي الجابر تحمل اسماً آسيوياً “كوري الجنسية”، ليكون في قلب الدفاع الهلالي للموسم المقبل .
وعلى صعيد الاستعداد للموسم المقبل، اختارت إدارة النادي معسكراً خارجياً للفريق في النمسا الشهر القادم، على أن يعود لاعبو الفريق للتجمع في مدينة الرياض يومي 23 و24 من يونيو المقبل، للخضوع لكشوف طبية قبيل المغادرة للمعسكر الخارجي، الذي يستمر حتى الـ 11 من يوليو، ثم العودة لمدينة الرياض .
إلى ذلك، اعتذر المنسق الإداري بنادي الهلال -عادل اللحيدان- عن الاستمرار في عمله في إدارة الكرة، بعد موسمين من العمل في أجهزة الهلال المختلفة .
وعلمت “المواطن” -من مصادرها الخاصة- أن مدير الكرة السابق -فهد المفرج- طلب عودته للإشراف على درجة الأولمبي للفريق، بعد انتهاء الموسم الحالي، والتي جاءت خدماته للفريق الأول بعد تسلم المدرب السابق زلاتكو زمام الأمور الفنية في الفريق الهلالي، بعد إقالة ماتورانا السابقة، إلا أنه رضخ للمطالبات الشرفية بتعيينه مكان عادل اللحيدان المستقيل، وإكمال مشواره مع الفريق الأول .


قد يعجبك ايضاً

لماذا تشارك تيرزا ماي في #قمة_المنامة؟

المواطن – وكالات  تحظى مشاركة رئيسة وزراء بريطانيا