“المواطن” ترصد بالصور فرحة النصر بناشئيه أبطال الدوري

“المواطن” ترصد بالصور فرحة النصر بناشئيه أبطال الدوري

الساعة 12:42 صباحًا
- ‎فيالرياضة
1270
0
طباعة
IMG_9653

  ......       

أقام عضو الشرف النصراوي -حمد المبارك- احتفالية احتضنها فندق “هوليدي إن” لفريق درجة الناشئين بنادي النصر، الذين حققوا بطولة الدوري السعودي للناشئين، وذلك بحضور نادي النصر وعدد كبير من أعضاء الشرف ونخبة من الإعلاميين الرياضيين.

وأقيم حفل خطابي بالمناسبة، قدمه مدير المركز الإعلامي بنادي النصر حمود العصيمي، الذي أشاد بدعم رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي للفئات السنية، وتسهيل كل العقبات لتعزيز لبنة فرق كرة القدم، من خلال الاهتمام والمتابعة.

وأوضح العصيمي أن الجيل الصغير هو امتداد لجيل الإنجازات النصراوية، مؤكداً أن إدارة النادي لا تتأخر عن توفير الأجواء المناسبة لتدريب الناشئين.

كما وجهت الإدارة النصراوية شكرها لـ “عراب” الفئات السنية -الدكتور أيمن باحاذق- الذي تكفل بكل مصاريف منشآت وملاعب الفئات السنية.

من جهته ذكر صاحب الاحتفالية الشرفي النصراوي -حمد المبارك خلال كلمته- أن “الإنجاز يحسب للإدارة النصراوية برئاسة الأمير فيصل بن تركي وللدكتور أيمن باحاذق والعميد خالد الرشيدان، والمدرب واللاعبين الذين بذلوا الغالي والنفيس، كلٌّ في مهامه، إلى أن تحقق المنجز النصراوي”.

وأعرب عن سعادته بتشريف الأمير فيصل بن تركي الحفل، مبيناً أن المكافآت المقدمة للاعبين هي أقل ما يقدم للجيل الصغير، الذي نأمل منه إسعاد الجماهير العاشقة للنصر.

وتمنى المبارك أن يقف أعضاء شرف النصر وقفة رجل واحد دعماً للأمير فيصل بن تركي، الذي لم يبخل بجهده ووقته وماله في سبيل عودة النصر إلى مكانه الطبيعي.

وفي تصريح خاص للمواطن، قال الإعلامي “طارق بن طالب”: “إن الإنجاز يعكس حجم العمل الذي تقدمه الإدارة النصراوية -ممثلة في إدارة الفئات السنية- لكرة القدم، مستشهداً بوجود عدد كبير من لاعبي النصر في المنتخبات السعودية السنية”.

من ناحيته قال هداف الدوري السعودي للناشئين -اللاعب محمد الشهراني-: إن ما تحقق هو بفضل الله، ثم بمتابعة من رئيس النادي والأعضاء الداعمين، مشدداً على أن تكاتف الجميع في الأجهزة الإدارية والفنية واللاعبين، كان سبباً كبيراً في تحقق هذا المنجز.

وتم خلال الحفل تكريم رئيس النادي بدرع تذكاري، إضافة لتكريم الجهاز الفني والإداري واللاعبين بمكافآت مالية تبرع بها الشرفي النصراوي حمد المبارك.

0

 

1

 

2

 

IMG_9643

 

IMG_9674

 

IMG_9658

 

IMG_9666

 

 


قد يعجبك ايضاً

تعديلات جديدة على دوري أبطال أوروبا

صادقت الجمعية العمومية للاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)