“المواطن” تنفرد.. رئيس الهلال يضع 100 مليون تحت تصرف “سامي”

“المواطن” تنفرد.. رئيس الهلال يضع 100 مليون تحت تصرف “سامي”

الساعة 6:14 مساءً
- ‎فيالرياضة
900
5
طباعة
efrtgbhn

  ......       

أكدت مصادر “المواطن” أن الدولي السابق سامي الجابر أنهى الكثير من الأمور المتعلقة بتوليه منصب المدير الفني للفريق الأول بنادي الهلال, حيث بدأ بفتح خط التواصل مع بعض اللاعبين الأجانب بشكل مباشر لبحث إمكانية انتقالهم إلى الهلال الموسم المقبل تحت قيادته .
وقالت المصادر إن الجابر استغل وجوده مؤخراً في الإمارات وقام بالتحدث مع المصري “شيكابالا” المعار من ناديه الزمالك لـ”الوصل” الإماراتي, بشأن إمكانية ارتدائه قميص الهلال .
وكان مدافع المنتخب الأسترالي ولاعب فريق الوصل أيضاً لوكاس نيل آخر من تحدث معهم الجابر للعب مع الأزرق في الموسم المقبل.
وعلمت “المواطن” أن رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد قرر بناء على طلب الجابر بيع عقود 4 من اللاعبين الأجانب مع إمكانية الإبقاء فقط على المهاجم ويسلي لوبيز .
ومعلوم أن الهلال ما زال يمتلك عقد السنغالي “عبدالقادر مانجان” الذي تمت إعارته لسندرلاند الإنجليزي, وبذلك يصبح في متناول الجابر حصيلة بيع عقود لاعبي الهلال الأجانب الحاليين، وهي تقارب الـ 100 مليون ريال وذلك لإنهاء التعاقد مع اللاعبين الأجانب الجدد.
وأشارت مصادر “المواطن” إلى أن “الجابر” سيسخر علاقاته المميزة مع بعض نجوم التدريب العالميين لاستشارتهم في بعض الأسماء لاستقطاب مساعدين على أعلى مستوى والأقرب أن يكون الفرنسي “كلاود باريت” هو المساعد الأول له .
وتجدر الإشارة إلى أن “المواطن” سبق أن أشارت قبل ما يقارب “شهر ونصف الشهر” إلى الاجتماع الشهير بين “الجابر” وعضو الشرف الهلالي من أجل توليه المهمة.

 

http://www.almowaten.net/?p=3984

ewfegtbfhnj

 

 


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. “المواطن” ترصد من مدينة حتا بالإمارات احتفالات اليوم الوطني

المواطن _ سعيد مشهور _ دبي تواجدت عدسة