“مدني عسير” يكشف تفاصيل غرق شاب في غدير بالنماص

“مدني عسير” يكشف تفاصيل غرق شاب في غدير بالنماص

الساعة 6:45 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
720
0
طباعة
النماص

  ......       

كشف الناطق الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة عسير العقيد محمد عبدالرحيم العاصمي عن تفاصيل غرق شاب في مياه غدير بالنماص. 
وقال العاصمي إن بلاغاً ورد لعمليات الدفاع المدني في تمام الساعة 15:34 من مساء هذا اليوم الأحد 10/7/1434هـ مفاده غرق سعودي يبلغ من العمر ثلاثة عشر عاماً تقريباً في مياه غدير عمقه يصل إلى مترين ونصف المتر تقريباً بوادي قشاع بقرية الفرعة الجنوبية.
وأضاف أن البلاع أفاد أيضاً بأن الغريق كان في نزهة بالموقع، فسارع غواصو الدفاع المدني لتمشيط قاع الغدير ومن ثم انتشال جثته من الأسفل واستخراجها.
وتابع: تم نقل الجثة عبر طريق صخري وعر إلى موقع تمركز الفرق في أقرب نقطة تصل إليها الآليات، ومن هناك تم حملها إلى مستشفى النماص، حيث أدخلت الثلاجة لحين استكمال الإجراءات اللازمة.
وأضاف أن التحقيقات لا تزال جارية لمعرفة أسباب وملابسات الحادث.

……….

 

كان في رحلة تنزه رافقه فيها إخوته

مدني “النماص” ينتشل جثة شاب انزلق في غدير

انتشلت فرق الدفاع المدني في محافظة النماص – قبل قليل – جثة شاب يبلغ من العمر 18 عاماً -رحمه الله- بعد انزلاقه في غدير ماء عميق شرق المحافظة في الفرعة الجنوبية .
وتعود التفاصيل بحسب ما ذكره مصدر لـ”المواطن” بأن الشاب كان يتنزه برفقة إخوانه بجوار غدير ماء بعمق مترين تقريباً في وادي “قشاع” شرقي المحافظة إلا أنه انزلق ليسقط في الغدير .
وأضاف المصدر: الشاب لم يكن يجيد السباحة فيما حاول إخوته استخراجه ولم يتمكنوا من ذلك، مشيراً إلى أن التحقيقات جارية لمعرفة ملابسات الحادثة .


قد يعجبك ايضاً

18 غارة جوية على مواقع #داعش في #العراق و #سوريا اليوم

المواطن – وكالات لا تزال العمليات التي تنفذها