انفجار أنبوب مياه يغرق حي الرغامة بجدة

انفجار أنبوب مياه يغرق حي الرغامة بجدة

الساعة 11:17 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
570
3
طباعة
b00801

  ......       

أدى انفجار إحدى تمديدات شبكة المياه -بحي أبرق الرغامة (قويزة سابقاً) صباح اليوم- إلى تدفق كميات كبيرة من المياه، ما شكل بحيرات ضخمة أمام مداخل المنازل والمدارس، وأعاق المنطقة وأربك حركة السير تماماً.

وعبر أهالي الحي عن غضبهم واستيائهم الشديدين من مشكلة المياه التي يعانون منها على مدار العام، دون تعاون يذكر أو جهود حقيقية تبذل من قبل شركة المياه الوطنية.

وتساءل المواطن محمد المطيري: إلى متى نبقى على هذه الحال مع شركة المياه الوطنية؟ فوسط مطالباتنا بحل مشكلات المياه الجوفية -من جهة- نفاجأ بتلف إحدى التمديدات الخاصة بمياه الشبكة من جهة أخرى، ذلك لكونه قديماً ومتهالكاً.

من ناحية ثانية قال علي بن غرم، إن الأخطاء واردة والأعطال قد لا تكون بيد الشركة أو الجهة المسؤولة، ولكن جل ما نطالب به هو محاولة عمل شيء من أجلنا والرد علينا والتجاوب معنا، بدلاً من تجاهلنا ومحاولات الخلاص منا.

من جهته، ذكر أحد المشرفين بوحدة الصيانة الميدانية بشركة المياه الوطنية لـ”المواطن” أن سبب انفجار وتلف الأنبوب هو ضغط وتدفق المياه به، وهو الأمر الذي قد يحدث بشكل طبيعي وفي أي مكان. مضيفاً أنه تمت السيطرة على العطل في فترة وجيزة وتم إصلاحه.


قد يعجبك ايضاً

‫ماهي أبعد نقطة يمكن أن يتحملها كائن حي في الفضاء ؟‬