بارق تعاني من “مركز الكهرباء” وتطالب بمكتب خدمات متكامل

بارق تعاني من “مركز الكهرباء” وتطالب بمكتب خدمات متكامل

الساعة 10:36 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
620
0
طباعة
wergtehrghyb

  ......       

معاناة من نوع خاص يحياها أهالي محافظة بارق مع شركة الكهرباء التي تصر على أن بقاء خدماتها الرئيسية بمكتبها في محافظة المجاردة، بدلا من إتاحتها بمكان قريب منهم .

الأهالي الذي شكوا مراراً من تعرضهم للإرهاق وتوقف المصالح بسبب تبعية مركز خدمات الكهرباء الموجود بالمحافظة لمكتب بالمجاردة، لم يجدوا أمامهم غير التوجه بشكواهم إلى مدير كهرباء المنطقة الجنوبية، مطالبين بترقية خدمات مركزهم وتوسيع نطاق خدماته المساحية وإكمال بقية الخدمات التي يحتاجها المواطنون.

وقال عدد من أهالي بارق في شكواهم إن مراجعة مكتب المجاردة يلزمهم بتكبد مشقة الترحال من محافظة إلى أخرى لمجرد القيام بمراجعات بسيطة.

وبين الأهالي أن خدمات مركز كهرباء بارق الذي تم تدشينه قبل شهرين لا تتجاوز إصدار الفواتير وفصل التيار عن المشتركين واستقبال طلبات الخدمة، على أن يتم استكمال طلبات الخدمات من مكتب المجاردة.

وأضافوا أن مركز بارق لا تتوافر به خدمة السداد الهاتفي للفواتير، ما يفرض عليهم السداد اليدوي على ما فيه من مشقة .

وقال المواطن علي سعيد البارقي إنه رغم أن أهم الخدمات التي يقدمها المركز هي التعامل مع الفواتير للمشتركين وما يتطلب ذلك من تسديد مبالغ الخدمة، إلا أن المركز يعاني من عدم وجود خط هاتفي أرضي وتعتبر الخدمات الإنترنتية ضعيفة جداً لأنها تعتمد على خط هاتفي بالإسقاط.
ويؤكد المواطنون في محافظة بارق الذين يراجعون المركز لتقديم الشكاوى والمخاطبات أن المركز لا يوجد به عدد كافٍ من الموظفين، ما يضطرهم للانتظار أوقاتاً طويلة.

وبيَّن المواطن حسن محمد البارقي أنه لا يوجد سوى موظف واحد في الاستقبال وعدد المراجعين كبير جداً، مؤكداً ضرورة زيادة موظفي المركز وزيادة نطاق خدماته من متابعة المسوحات ومعالجة الأخطاء والبلاغات. وأضاف: “نحن نحتاج لمكتب خدمات مشتركين متكامل ومستقل عن مكتب محافظة المجاردة.
يذكر أن عدد موظفي مركز خدمات كهرباء محافظة بارق لا يتجاوز 4 موظفين بالإضافة لمدير المركز.


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. أهالي بحر أبوسكينة يؤدون الصلاة على الشهيد آل زياد

المواطن- بحر أبو سكينة أدت جموع غفيرة اليوم