بالصور .. أهالي العنقاء يشكون وعورة الطريق الرئيسي للقرية

بالصور .. أهالي العنقاء يشكون وعورة الطريق الرئيسي للقرية

الساعة 10:37 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
460
0
طباعة
قرية العنقاء

  ......       

اشتكى أهالي قرية العنقاء جنوبي محافظة بارق، من عدم سلفتة الطريق الرئيسي لقريتهم، مرجعين ذلك إلى إهمال البلدية وعدم اهتمامها بخدماتهم. وطالب الأهالي بلدية محافظة بارق بالتدخل لحل أزمة وعورة الطريق التي تعوقهم عن التنقل، بما يعثر نقل الخدمات للقرية.

وتقدم المواطنون عدة مرات بشكاوى حول معاناتهم مع الطريق – وفق ما بينه بعض الأهالي – حيث إن الطريق المؤدي لقريتهم، الذي يمر به وادٍ يمتد من أعلى الجبال المحيطة بالقرية غير مسفلت، الأمر الذي يتسبب في عزلهم عن العالم أثناء السيول.

وقال المواطن إبراهيم محمد البارقي: “قبل ما يقارب نحو عامين تقدمنا بطلب السفلتة، ولم تتم إلى الآن بالرغم من وصولها لبعض القرى المجاورة”.

وأضاف: “السيول تتسبب في تحويل الطريق إلى ركام من الأحجار، فضلاً عن عدم تمكن السيارات من المرور من جهة الوادي، ما يعزل قريتنا عن باقي القرى”، كاشفاً عن أن وعورة الطريق وصعوبة عبوره أديا إلى ارتفاع سعر صهريج المياه بما يصل إلى ما يراوح بين 200 و300 ريال.

وتفاءل المواطن على البارقي بأن مطالبتهم بالسفلتة قد ترى النور – إن شاء الله – لما يتمتع به رئيس البلدية بمحافظة بارق من حس للمسؤولية واستشعار للأمانة ورغبة في تطوير المنطقة.

وكانت “المواطن” قد نشرت قبل أسبوع  تصريح لرئيس المجلس البلدي، وعد  فيه بتحسين الوضع الخدمي بتلك القرى، وذلك خلال جولة تفقديه قام بها للقرى.

 

 قرية العنقاء


قد يعجبك ايضاً

رؤى وخطط مختلفة في الاجتماع الأول لمعرض المصممين والمصممات برعاية “المواطن”

المواطن -عامر عسيري-الدمام عُقد مساء أمس الأربعاء الاجتماع