بالصور ..الزعيم ينهي استعداده لمباراة لخويا

بالصور ..الزعيم ينهي استعداده لمباراة لخويا

الساعة 11:20 مساءً
- ‎فيالرياضة
490
0
طباعة
_MG_7535

  ......       

أنهى نادي الهلال -مساء اليوم- التمرين الأخير قبل مواجهة فريق لخويا القطري غداً الأربعاء، وذلك ضمن إياب دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا 2013.

واعتمد مدير الجهاز الفني لفريق “الهلال” السيد “داليتش زلاتكو” على أن يكون التمرين ترفيهياً حتى لا يجهد اللاعبين قبل مواجهة الغد.

وحضر التمرين كلّ من رئيس نادي الهلال الأمير “عبدالرحمن بن مساعد”، وعضو الشرف الأمير “فهد بن محمد” وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

كما قام رئيس الاتحاد القطري -الشيخ حمد آل خليفة- بزيارة تمرين الأزرق، ترحيباً بالبعثة السعودية، وتحدث لوسائل الإعلام عن مباراة الغد قائلاً: “مباراة الغد صعبة للغاية، إلا أن لخويا قادر على تجاوز المهمة، خاصة أنه يمتلك إمكانات فنية عالية، ومدرباً متميزاً جدّاً، وخاصة أنه سبق وأن درب نادي الهلال، لذلك فهو ملمّ بمفاتيح لعبهم”.

كما تحدث الشيخ حمد عن نادي الهلال، وحذر لاعبي لخويا من الهلال قائلاً: “نادي الهلال كبير وزعيم آسيا، وأحذر لاعبي لخويا منه، فهو سيبدأ المباراة بالضغط، لكونه خاسراً لقاء الذهاب بنتيجة هدف دون مقابل”.

يشار إلى أن المباراة ستقام غداً في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، بتوقيت السعودية على أرض استاد الشيخ عبدالله بن خليفة بنادي لخويا.

_MG_7554

_MG_7547

_MG_7565

_MG_7538


قد يعجبك ايضاً

‫”المواطن” توثق بالصور لقاء الأهلي و الرائد‬