بالصور.. السيارات المعطلة تشوه صناعية حائل الجديدة

بالصور.. السيارات المعطلة تشوه صناعية حائل الجديدة

الساعة 5:31 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1235
0
طباعة
44441

  ......       

استاء عدد من مرتادي الصناعية العامة والجديدة بحائل من تدني مستوى النظافة وبقاء الكثير من السيارات المتعطلة والمتهالكة متوقفة فيها لمدة طويلة تصل إلى عدة سنوات، ما تسبب في تشويه الموقع.
 وقال أصحاب الورش لـ”المواطن”: “إننا لا نستطيع أن نفعل شيئاً تجاه السيارات المتكدسة، إذ ليس لدينا سلطة تجبر أصحاب السيارات المتوقفة أمام الورش على إبعاد سياراتهم من حولنا، ونتمنى من الجهات المسؤولة معالجة ذلك، إلى جانب عدم رفع الأوساخ والمخلفات من الموقع بصفة دائمة، مطالبين بإزالة السيارات ووضعها في مكان مناسب لها وفرض رسوم على كل سيارة يحتاجها صاحبها”.
وأضاف أصحاب الورش: “أربكت السيارات المتهالكة حركة السير في “صناعية حائل” لاستحواذها على مساحات واسعة من الشوارع أمام الورش، كما أنها تحولت إلى مرتع مناسب للزواحف السامة ومخازن للممنوعات”.
وقال محمد الشمري صاحب إحدى الورش: إن السيارات المتعطلة شوهت المنطقة وأصبحت تشكل هاجساً لنا بعد أن ساهمت في الاختناقات المرورية في الصناعية، ونتمنى من الجهات أن تلتفت لها، وأن تسعى لإزالتها في أسرع وقت.
وأضاف الشمري أن المركبات المتكدسة أصبحت أوكاراً للعمال والنفايات، فيما قال مواطن: “إنه جاء لإصلاح سيارته إلا أنه اصطدم بسيارة أخرى متعطلة وذلك بسبب الازدحام واتفق الجميع على إزالة تلك المركبات من الصناعية لأنها تمكث في مواقعها منذ فترات طويلة”.
44442 44444 444445

قد يعجبك ايضاً

شاهد.. لحظة هروب خروف من صاحبه وسط السيارات