بالصور.. جمعية بر “العوامر” تزوج “100″ شاب وفتاة

بالصور.. جمعية بر “العوامر” تزوج “100″ شاب وفتاة

الساعة 12:02 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
1325
1
طباعة
IMG_0289

  ......       

احتفلت جمعية البر الخيرية بمروة العوامر، بزواج 100 شاب وفتاة, وهو الزواج الثاني لجمعية العوامر منذ تأسيسها، بحضور إمام وخطيب الحرم المكي الشريف -فضيلة الشيخ الدكتور فيصل غزاوي- ومشوَّح الحوشان -مدير عام الجمعيات والمؤسسات الخيرية بوزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف- ومحافظ العرضيات -عمران الزهراني- وبدعم مالي وتكفل بنصف مليون ريال من جمعية إبراهيم البراهيم الخيرية. برعاية إعلامية لـ “المواطن”.

حضر حفل الزواج عدد من شيوخ القبائل والوجهاء ورؤساء الدوائر الحكومية ورجال الأعمال والإعلام, وقد تنوعت فقرات الحفل، ما بين خطابية ووثائقية وتكريمية.

وذكّر إمام الحرم المكي الشريف -في كلمته التي ألقاها- بأن ذلك من التعاون على البر والتقوى، وأن ذلك من نشر الخير وبَشرَ القائمين على مثل هذا بالأجر العظيم.

من جهته، تكفل مدير الدفاع المدني بالعرضيات، بإقامة لمدة يومين لخمسة عرسان، تم إجراء القرعة لاختيارهم, كما تكفلت الجمعية الخيرية بالمروة برحلة إلى بيت الله الحرام لأداء العمرة لاثنين من العرسان, وتكفل كذلك رجل الأعمال حفظي سعيد الخيري، بعمرة لأربعة من العرسان.

الجدير بالذكر أن هذا الحفل هو الثاني لجمعية البر الخيرية بالمروة، فقد سبقه حفل زواج لـ 80 شاب وفتاة, كما تقوم بكفالة 300 يتيم ويتيمة, وقامت ببناء وترميم منازل كانت متهالكة بما يقرب مليون ونصف ريال, كما أسهمت في إبصار 93 مُحتاجاً بإجراء عمليات جراحية بالعيون، بما مجموعه 313 ألف ريال, بينما لا تزال تنتظر الدعم للتكفل بأكثر من 180 أرمل ومطلقة.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. ”المواطن” توثق بالصور لقاء الاتحاد و الاتفاق