بالصور.. مجمّع الأمل للصحة النفسية ينظم يوماً ترفيهياً لنزلائه

بالصور.. مجمّع الأمل للصحة النفسية ينظم يوماً ترفيهياً لنزلائه

الساعة 8:15 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
495
0
طباعة
جانب من الحضور

  ......       

نظم قسم التأهيل الطبي والأنشطة -بمجمع الأمل للصحة النفسية بالرياض- يوماً ترفيهياً مفتوحاً شارك فيه 250 مريضاً بأقسام المجمع.

وشارك فيه أقسام علاج الإدمان، ونزلاء دار الإخاء الاجتماعي، ونزلاء منزل منتصف الطريق، ومراجعو الرعاية اللاحقة، وذلك برعاية المدير التنفيذي لمجمع الأمل للصحة النفسية بالرياض -الدكتور محمد بن مشعوف القحطاني- وبحضور المساعد للخدمات المجتمعية والتوعية، ومدير وحدة مكافحة المخدرات في المجمع، ومدراء الإدارات ورؤساء الأقسام وأعضاء الفرق العلاجية.

وبدأ برنامج اليوم الترفيهي بآيات من الذكر الحكيم، تلتها مسرحية توعوية للتحذير من الانتكاسة، ألفها الممرض إسماعيل أحمد هزازي، وقدمها مجموعة من الموظفين بالمجمع وبمشاركة عديد من المتعافين.

ألقى بعد ذلك عدد من النزلاء قصائد شعرية، بمناسبة الذكرى الثامنة لبيعة خادم الحرمين الشريفين، وتم الإعلان عن الجوائز الخاصة بمسابقة رسومات الوطن التى أجريت بين المرضى في الأقسام، وفاز بالمركز الأول فيها نزلاء فيلا 13، وقدم المدير التنفيذي للمجمع الجوائز لأصحاب اللوحات الفائزة، والتي لاقت إعجاب وإشادات الحضور.

كما تم تكريم النزلاء الذين شاركوا في إلقاء القصائد الشعرية، وكذلك تكريم القائمين على هذه الفعالية والمشاركين في المسرحية، وتم تكريم خاص لأندية النصر والهلال والشباب لمساهماتهم مع المجمع في البرامج التأهيلية المقدمة للمرضى، بعدها بدأت الفعاليات الخاصة بالمرضى، والتي شملت مسابقات وألعاباً حركية، وتم خلالها توزيع جوائز على المشاركين من النزلاء.

مشهد من المسرحية

لحظة الإعلان عن اللوحات الفائزة

اللوحة الفائزة والتي رسمها نزلاء فيلا 13


قد يعجبك ايضاً

‫”المواطن” توثق بالصور لقاء الأهلي و الرائد‬