بالصور.. “9” قرى عاشت ظلاماً دامساً لـ”10″ ساعات في العرضية أمس

بالصور.. “9” قرى عاشت ظلاماً دامساً لـ”10″ ساعات في العرضية أمس

الساعة 12:46 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
410
0
طباعة
0

  ......       

تجاوب مدير كهرباء الباحة مع اتصال صحيفة “المواطن” وأعاد التيار الكهربي خلال 15 دقيقة من تلقي الاتصال، حيث كان التيار الكهربائي قد انقطع يوم أمس الأربعاء عن 9 قرى من العرضية الشمالية “الراحة, ابرير, فاجة, النقف, القرانة, حلحال, ايلية, الحناء, خيشيب” منذ الثالثة ظهراً وحتى الحادية عشرة مساء دون أن يُعرف سبب انقطاع التيار الكهربي الطويل ولهذا العدد الكبير من القرى- بحسب موظفي الطوارئ للأهالي-  .

وقال لـ”المواطن” الإعلامي محمد الشمراني: بدأ الانقطاع منذ الثالثة عصراً ولم يعد حتى ساعة متأخرة من الليل, في حين لم تهطل على القرى أمطار هذا اليوم، بل هطلت على الجبال المحيطة وأدت إلى جريان أحد الأودية القريبة قبل مغرب اليوم .
وأضاف “انقطع التيار عن القرى منذ الثالثة بعد ظهر اليوم, بينما لم يصل السيل إلى القرى إلا السادسة قُبيل المغرب، ومع أن السيل ضعيف ومروره بإحدى القرى فقط, ومع محاولاتنا الاتصال على طوارئ الكهرباء منذ ذلك الوقت، إلا أننا لم نجد رداً من أحد, وعند مواجهتنا فرقة طوارئ الكهرباء في الشارع أفاد الفنيون بأن الخلل مجهول السبب حتى وقته .
وتابع “عند توجهنا مساء البارحة إلى مكتب طوارئ كهرباء العرضية وجدنا المكتب مُقفلاً ولوحته مطفأة وكأنها تهيئة إلى انتهاء الدوام للموظفين المناوبين”.

وكانت “المواطن” تواصلت عند الساعة 10:45 من مساء البارحة مع المهندس أحمد الحرازي مدير عام كهرباء الباحة, الذي أفاد بأن “البلاغ وصل الساعة 5 عصراً لفرقة الطوارئ إلا أنه بسبب جريان الوادي لم يتمكن الفنّيون من عبور الوادي للوصول لهذه القرى إلا قبل قليل, ووعد بإعادته فوراً”.

فيما علمت “المواطن” عن إعادة التيار الكهربائي إلى القرى التي عاشت الظلام والحرارة خلال 15 دقيقة من تلقي اتصالها بعد أن انقطع التيار لمدة تصل إلى 10 ساعات .

 

1


قد يعجبك ايضاً

مصدر مقرب عن صحة الشيخ السدلان لـ”المواطن”: حالته في تحسن وخرج من العناية

المواطن – شريف النشمي أكد أحد أقارب الشيخ