برودوم وحسن معاذ في المؤتمر الصحفي: جاهزون للحسم

الإثنين ٢٠ مايو ٢٠١٣ الساعة ٨:٣٨ مساءً
برودوم وحسن معاذ في المؤتمر الصحفي: جاهزون للحسم

أكد البلجيكي ميشيل برودوم المدير الفني لكرة القدم بنادي الشباب رضاه عما قدمه فريقه في لقاء الذهاب أمام الغرافة القطري، مشيراً إلى أنه حقق المهم، لكنه لم يضمن التأهل بل حقق نتيجة كانت مهمة له.

وأوضح برودوم من خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده عصر اليوم الإثنين بمقر المركز الإعلامي بنادي الشباب أن التأهل يحتاج إلى احترام فريق الغرافة والتركيز والإرادة والعطاء، مبيناً أن فريق الشباب يتعرض لضغط مباريات بخلاف فريق الغرافة الذي يقضى فترة راحة كبيرة، مشيراً إلى أنه طالب اللاعبين بالتضحية خلال الفترة المقبلة لأن الفريق لديه مباريات حاسمة.

وعن مدى جاهزية اللاعب ناصر الشمراني، قال: “في مركز رأس الحربة لدينا 3 عناصر يمكن أن تكون أساسية في أي مباراة، فإستراتيجية المباراة جاهزة لكن التشكيلة غير جاهزة، ربما أضعها بعد تدريبات اليوم ومن الممكن قبل المباراة بساعات، لأنها تعتمد على جاهزية اللاعبين ومدى قدرتهم على العطاء بنسبة 100 في المائة”، مؤكداً أن اللاعبين إذا لم يتعاملوا مع لقاء الغد بطريقة مباراة الذهاب فسيتعب الفريق كثيراً.
من جانبه، أكد اللاعب حسن معاذ على صعوبة لقاء فريقه أمام الغرافة، مشيراً إلى أنهم لم يضمنوا التأهل حتى الآن لأنهم لعبوا شوطاً أول وتبقى آخر، مؤكداً جاهزيتهم للقاء رغم فترة الإعداد القصيرة بسبب ضغط المباريات، مبيناَ أن هذا الضغط لن يؤثر عليهم كثيراً بل سيمنحهم دفعة قوية نحو التأهل.