بلدي النماص يقرّ عمل عبارات لتصريف السيول وتجمعات المياه

بلدي النماص يقرّ عمل عبارات لتصريف السيول وتجمعات المياه

الساعة 11:16 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
655
1
طباعة
egthbt

  ......       

نفذ أعضاء المجلس البلدي بمحافظة النماص جولة ميدانية على عدد من المشاريع التي يجري تنفيذها بحضور رئيس البلدية المهندس سراج الغامدي، بالإضافة إلى المهندس ماجد الغامدي والمهندس عبدالله آل حلبد من قسم المشاريع.

وقال رئيس المجلس علي بن محمد العسبلي إن هذه الزيارة تأتي في إطار حرص المجلس على تلمس مطالب المواطنين واحتياجاتهم والوقوف الميداني عليها، والذي يعد من صمميم عمل المجلس.

وبين العسبلي أن الجولة شملت الطرق التي تم افتتاحها مؤخراً وهي طريق البنك الأهلي وكذلك طريق الخالدية، فيما تم الالتقاء بأهالي آل برياع والاستماع إلى مطالبهم التي أيدها المجلس ووعد بالنظر فيها.

وأضاف: تمت مشاهدة المشاريع التي يتم تنفيذها في قرى الدحض بآل برياع للمخطط والعبارات المنفذة، فيما رأى المجلس عمل دراسة للمدخل الرئيسي للمخطط.

وأشار العسبلي إلى أن المجلس رأى خلال جولته على قرى الفرعتين الشمالية والجنوبية عمل دراسة لتوسعة الحديقة وعمل بعض المرافق بها من ملاعب شبابية وخدمات أخرى على أن يكون هناك حلول لتجمعات المياه في الفرعة الشمالية عبر عمل عبارات لتصريف السيول وتجمعات المياه.

وأفاد العسبلي بأن الجولة شملت كذلك قرى بدوة لمتابعة المشاريع التي تنفذها إحدى المؤسسات الوطنية وحثها على إنهاء المشاريع المسلمة لها، مشيراً إلى أنه تم الاتفاق على أن يصرف المبلغ المخصص لتأهيل بعض الشوارع على الطريق الدائري وطريق الدحض.


قد يعجبك ايضاً

عمل الرياض يتفاعل مع بلاغ مواطن ويلزم منشأة بتوفير مسكن ملائم لعاملها

المواطن – الرياض تفاعل مكتب عمل الرياض⁩، اليوم