“بن لادن السعودية” تتجه لتوظيف المتقاعدين

“بن لادن السعودية” تتجه لتوظيف المتقاعدين

الساعة 7:29 مساءً
- ‎فيآخر الاخبار
1455
0
طباعة
20120112_4391891185378183312____________________________________________

  ......       

تتجه مجموعة بن لادن السعودية إلى توظيف عدد من المتقاعدين السعوديين، وخاطبت المجموعة الجمعية الوطنية للمتقاعدين بتزويدها بعدد من المتقاعدين من أعضاء الجمعية لترشيحهم لهذه الوظائف (محققين ورجال أمن) بعدد 165 وظيفة.

ونوه مدير عام الجمعية الدكتور عبدالرحمن الشريف برغبة مجموعة بن لادن كمؤسسة وطنية في إتاحة فرص العمل للمتقاعدين، الأمر الذي يعكس اهتمامها بالمسؤولية الاجتماعية وحسها الوطني تجاه هذه الفئة من المجتمع التي قدمت الكثير لقطاع العمل خلال فترات سابقة.

وأضاف: بناء على المخاطبات التي تمت بين الجانبين ستقوم الجمعية بحصر الأعضاء المرشحين لهذه الوظائف حسب رغباتهم والشروط التي طلبتها الشركة.

وأوضح الشريف أن الجمعية حريصة على التواصل مع القطاعين العام والخاص بما يتيح فرص عمل أكثر للمتقاعدين من أعضاء الجمعية من مختلف مناطق المملكة، مشيراً إلى أن الجمعية أتاحت فرص عمل عديدة لأعضائها خلال الفترة الماضية وذلك في مجالات عديدة ومتنوعة، حيث تنامى الطلب على توظيف المتقاعدين والمتقاعدات خلال الفترة الماضية بهدف الاستفادة من خبراتهم المتراكمة وتجاربهم في القطاعات المختلفة، خصوصاً في مجالات التخطيط التربوي واقتصادات التعليم والإحصاء والاستشارات والمجال الطبي والعلمي ومهن الحراسات الأمنية والوظائف الهندسية.

وأبان الشريف أن الجمعية حرصت خلال الفترة الماضية على توقيع اتفاقيات مع العديد من الجهات التي ترغب في الاستفادة من خبرات المتقاعدين وتوظيفهم لديها، كما أن هناك العديد من الجهات التي تواصلت مع الجمعية لتوظيف متقاعدين لديها في مختلف القطاعات,  مشدداً على أن الجمعية ستحرص بشدة لتوفير وظائف لأعضائها الراغبين في ذلك.

 ودعا الشريف جميع المتقاعدين الراغبين في الالتحاق بوظائف التواصل مع الجمعية وإرسال سيرهم الذاتية أو إدخال بياناتهم ومعلوماتهم على موقع الجمعية الإلكتروني للاستفادة منهم عند الحاجة، مبيناً أنّ الجمعية أعلنت عن بعض الفرص المتاحة عبر موقعها واستفاد منها البعض. وأكدّ الشريف أن الجمعية ماضية في توقيع المزيد من اتفاقيات التعاون مع الجهات التي تتهيأ لها فرص عمل للمتقاعدين.

وطالب الشريف في ختام تصريحه جميع شركات القطاع الخاص بالاستفادة من خبرات المتقاعدين وتوظيفهم لديها في ظل القرارات الأخيرة من قبل الدولة والجهات المعنية الهادفة إلى تنظيم سوق العمل وتعزيز توجهات توطين الوظائف.


قد يعجبك ايضاً

ولي العهد يستقبل سفير تونس لدى السعودية

المواطن – واس استقبل صاحب السمو الملكي الأمير