هيئة الطيران المدني تنفي انقطاع التيار عن برج المراقبة بمطار الرياض

هيئة الطيران المدني تنفي انقطاع التيار عن برج المراقبة بمطار الرياض

الساعة 11:46 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
1280
0
طباعة
0

  ......       

نفى المتحدث الرسمي باسم هيئة الطيران المدني انقطاع الكهرباء عن برج المراقبة العامة، مؤكداً أن البرج من ضمن المرافق المهمة في المطار وهناك مولدات كهربائية تقوم بالغرض في حال أنقطاع الكهرباء .
وارجع خالد الخيبري المتحدث الرسمي باسم الطيران المدني أنقطاع الكهرباء عن مطار الملك خالد الدولي إلى تعطل محطات الكهرباء التابعة لشركة الكهرباء، موضحاً أن المطار لديه 3 مولدات احتياطية.
وأكد الخيبري وجود عدد من الرحلات الدولية والمحلية متأخرة بسبب انقطاع الكهرباء، مؤكداً عدم حصر الرحلات المتأخرة حتى الآن.
وعلمت “المواطن” من مصادرها الخاصة وجود أكثر من 6 رحلات دولية متأخرة و11 رحلة داخلية.
وتسبب انقطاع الكهرباء عن مطار الملك خالد الدولي قبل ساعات في ازدحام السيارات وتكسدهسها مما عرقل خروجها من المواقف المخصصة.
وقال عدد من المواطنين في المطار لـ”المواطن” أن انقطاع الكهرباء في مطار الملك خالد الدولي يعتبر كارثة إذا أنه يعتبر أكبر مطار في المملكة ولا توجد فيه موالدات كبيرة احتياطية تقوم بالغرض لحين إصلاح أي خلل يكون في الكهرباء.
وأضافوا “نحن لا نريد أن يكون المطار ملائكي ولكن نريد أن يكون هناك حلول كبيرة تخرج الجميع من الحرج سواء المسافر أو مسؤولي المطار.
———————————-
انقطاع الكهرباء يؤخر 6 رحلات دولية و12 رحلة داخلية بمطار الرياض
1 مايو 2013 11:46 ص
سبب انقطاع الكهرباء في مطار الملك خالد الدولي صباح اليوم في ازدحام السيارات وتكدسها مما عرقل خروجها من المواقف المخصصة ، إضافة إلى تأخر 6 رحلات دولية و12 رحلة داخلية وتكدس المسافرين.

قد يعجبك ايضاً

“زيدان” يتحدث عن الرقم التاريخي الذي يحلم به مع ريال مدريد

المواطن ــ أبوبكر حامد قال الفرنسي زين الدين