تعليم الليث يواصل تسجيل رغبات المنقولين داخلياً

تعليم الليث يواصل تسجيل رغبات المنقولين داخلياً

الساعة 5:46 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
525
0
طباعة
عبدالرحمن الرشدي

  ......       

بدأت إدارة التربية والتعليم بمحافظة الليث ممثلة في قسم شؤون المعلمين، بفتح باب التسجيل للراغبين في النقل الداخلي للعام الدراسي 1434/1435هـ, حيث حددت الإدارة يوم الاثنين القادم آخر موعد لتسجيل الرغبات، فيما حددت يوم السبت الموافق 1 / 7 / 1434هـ آخر موعد لقبول الانسحاب من الحركة قبل صدورها.
ودعا رئيس قسم شؤون المعلمين بالإدارة عبدالرحمن بن حسن الراشدي، جميع المعلمين والمعلمات بتعليم الليث وكذلك المنقولين إلى تعليم الليث سرعة إدخال رغباتهم عبر النظام الذاتي الخاص بتعليم الليث على الشبكة العنكبوتية http://e-leath.net/login.aspx , وذلك وفق القطاعات التعليمية التي يعملون بها, أو التي تم نقلهم خارجياً عليها، مشيراً إلى أن المعلمين المكلفين رسمياً بالتشكيلات المدرسية والمسجلين بالبرنامج كالمديرين والوكلاء والمرشدين الطلابيين، وأمناء المصادر، ورواد النشاط ومعلمي الموهوبين لا يحق لهم التسجيل في حركة النقل حتى يحضروا ما يثبت رسمياً إنهاء تكليفهم من الجهات المكلفين منها.
وفيما يخص المعلمات أوضح الراشدي بأن المعلمات المنقولات في الحركة الإلحاقية يتوجب عليهن إدخال رغباتهن كشرائح كاملة للقطاع المنقولات إليه حيث سيعاد توجيههن من جديد وفق حركة النقل الداخلي, أما المعلمات المستجدات والمتعينات مع بداية الفصل الدراسي الثاني من هذا العام فسوف يعاد توجيههن وفق الاحتياج المتبقي بعد حركة النقل الداخلي. وشدد الراشداي بأنه لا يحق لهن إدخال أي رغبات أو شرائح في حركة النقل الداخلي لأنه سوف يعاد توجيههن مع التعيين الجديد .
وقال الراشدي بأن المعلمين المنتدبين والمعلمات المنتدبات لسد الاحتياج أو بقرار لجنة الظروف الخاصة أو المكملين فيتم إدخال رغباتهم إن رغبوا في النقل الداخلي من مدارسهم الأساسية, لاسيما وأنهم سوف يعادون إليها بنهاية العام الدراسي الحالي .
وأهاب الراشداي بكافة مديري ومديرات المدارس بضرورة تحديث بيانات المدرسة عبر النظام الذاتي لاحتساب احتياج المدرسة بشكل صحيح وطباعة تقرير براغبي وراغبات النقل الداخلي وإرساله إلى قسم شؤون المعلمين في موعد أقصاه 28 / 6/1434هـ .


قد يعجبك ايضاً

النفط يواصل الارتفاع بعد موافقة “أوبك” على خفض الإنتاج

واصلت أسعار النفط ارتفاعها، بعد موافقة منظمة الدول