تكريم 69 ممرضاً وممرضة في احتفال بعسير

تكريم 69 ممرضاً وممرضة في احتفال بعسير

الساعة 7:41 مساءً
- ‎فيالمجتمع
560
2
طباعة
efwerdft

  ......       

رعى مدير عام الشؤون الصحية بعسير يوم أمس الإثنين بالمستشفى السعودي الألماني الاحتفال الذي نظمته إدارة التمريض بالمديرية العامة بالشؤون الصحية بمناسبة يوم التمريض الخليجي الذي يأتي تحت شعار “التمريض: عناية مستمرة وشاملة”.

أوضح ذلك الناطق الإعلامي بصحة عسير سعيد بن عبد الله النقير، مشيراً إلى أن صحة المنطقة احتفلت بهذه المناسبة ممثلة بإدارة التمريض بالمشاركة مع باقي المديريات بالاحتفال باليوم العالمي الخليجي للتمريض وتكريم المتميزين من صحة المنطقة والبالغ عددهم “69” ممرضاً وممرضة.
من جهته، نوه مدير التمريض بصحة عسير محمد بن عبدالله الأحمري بأهمية التمريض ودوره في حياة المريض خلال كلمة ألقاها.
وقدم مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة الدكتور إبراهيم بن سليمان الحفظي في كلمته ثلاث رسائل لمنسوبي التمريض، الأولى تقوى الله في المرضى واحتساب الأجر فيما يقدمون من عمل، والرسالة الثانية هي الاهتمام والاجتهاد بكل ما أوتيتم بكل أساسيات الجودة في أداء العمل، أما الرسالة الثالثة فكانت موجهة لمدير إدارة التمريض ومشرفي التمريض بالمستشفيات بدعم التمريض والوقوف بجانبهم، مشيراً إلى أن دعم التمريض هو من أهم أساسيات الجودة.
ثم قام المدير العام بتكريم المتميزين من طاقم التمريض العاملين بالمستشفيات والقطاعات الصحية بالمنطقة والبالغ عددهم “69” ثم تفضل راعي الحفل بافتتاح المعرض المصاحب.
واختتم النقير بأنه في نهاية الاحتفال تم عقد اجتماع مع مشرفي التمريض بالمنطقة لبحث الملاحظات ودراسة المقترحات وصولاً إلى تقديم أفضل الخدمات التمريضية بهدف الارتقاء بمستوى الخدمة من خلال تذليل المعوقات التي تكتنف سير العمل في المرافق الصحية بمجال التمريض.

dgcn hb

 

24whgrthrt

 

wrbrgb


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. الديوان الملكي : الملك يغادر الشرقية في جولة لـ 4 دول خليجية

المواطن – واس صدر اليوم عن الديوان الملكي