تماسٌ كهربائيٌّ يخلي ثانويةً للطالبات بحي الموظفين بأبها

تماسٌ كهربائيٌّ يخلي ثانويةً للطالبات بحي الموظفين بأبها

الساعة 2:04 مساءً
- ‎فيحوادث
1425
0
طباعة
العقيد محمد عبدالرحيم العاصمي( المعتمده )

  ......       

أخلت مديرة مدرسة الثانوية السادسة عشرة بمخطط التركي بحي الموظفين بأبها صباح اليوم المدرسة من طالباتها ومنسوبيها أثر تماس كهربائي حدث بشبكات المدرسة، وذلك بعد الأمطار التي شهدتها المنطقة الأيام الماضية .
وأفاد الناطق الإعلامي للدفاع المدني بمنطقة عسير العقيد محمد عبدالرحيم العاصمي قائلاً: “في تمام الساعة الثامنة وخمس وأربعين دقيقة ورد اتصال لغرفة العمليات من مديرة مدرسة الثانوية السادسة عشرة بمخطط التركي بحي الموظفين بأبها، يفيد بأنه عند عودة التيار الكهربائي – الذي انقطع قليلاً- انطلقت صفارة الإنذار بما يفيد بوجود خطر ما في المبنى، وعلى الفور تم تحريك فرقتي إنقاذ يصحبهما محقق وضابط للكشف على وسائل السلامة بالمدرسة، وتم التنسيق مع مندوب إدارة التربية والتعليم بمنطقة عسير وفرقة طوارئ الكهرباء، وإبلاغ الهيئة للحضور .
وأضاف: “عند وصول الفرق كانت مديرة المدرسة قد أتمت عملية إخلاء الطالبات ومنسوبي المدرسة بنجاح إلى مكان آمن، وتبين بعد الكشف على جهاز الإنذار أن العطل جاء من البطارية الخاصة به “.
وتابع: تم تحرير محضر بالواقعة، فيما طالب أولياء أمور الطالبات إدارة التربية والتعليم بعسير بتكثيف أعمال الصيانة الدورية وخاصة بعد الأمطار، للحفاظ على سلامة بناتهم


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. “المواطن” تبحث قضية مخالفات مركبات الطلاب والجامعة تضع حلولًا

المواطن- خالد الأحمد- جازان في تطور جديد حول