جامعة القصيم تسلم وتتسلم وثائق الطلاب والطالبات بالبريد

جامعة القصيم تسلم وتتسلم وثائق الطلاب والطالبات بالبريد

الساعة 11:45 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
380
0
طباعة
efrtghbv

  ......       

أبرمت جامعة القصيم -ممثلة بوكيل الجامعة الدكتور عبدالمنعم العبدالمنعم- اتفاقية مع البريد السعودي الممتاز -ممثلاً بالمدير الإقليمي لقطاع الأوساط للبريد الممتاز فهد الصقعبي- وذلك بحضور عميد القبول والتسجيل -الدكتور محمد السعودي- ورئيس قسم القبول -فهد المرزوق- حيث تنص الاتفاقية على أن يتولى البريد عملية تسلم وتسليم وثائق الطلاب والطالبات المتقدمين للقبول في الجامعة للعام الجديد.

ووصف وكيل الجامعة -الدكتور عبدالمنعم العبدالمنعم- الخطوة بالنوعية، مبيناً أنها ستسهل على الطلاب والطالبات عملية تسجيلهم مشيداً بتفاعل البريد السعودي مع هذه الاتفاقية.

وأكد العبد المنعم أن الاتفاقية تعكس الشراكة التي تجمع الجامعة بالبريد الممتاز، في سبيل تسهيل إجراءات التسجيل لدى المتقدمين والمتقدمات، مشيراً إلى أنه لا يلزم المتقدمين مراجعة الجامعة، وما عليهم سوى إيصال الوثائق المطلوبة للبريد، وهو بدوره يسلمها للجامعة.

من جهته، ثمّن الصقعبي جهود الجامعة وخطوتها التطويرية الرامية إلى الإفادة من البريد في دعم مسيرة القبول والإسهام في خدمة المجتمع.

كما أكد عميد القبول والتسجيل -الدكتور محمد السعودي- أن نجاح سير تسلم وتسليم الوثائق -خلال الأعوام الماضية للطالبات- قادهم هذا العام لضمّ الطلاب أيضاً، وذلك بتسليم وثائقهم للبريد السعودي، مؤكداً أنه لم تسجل أي حالة فقدان للوثائق خلال الأعوام الماضية.

وقال السعودي: “الجامعة تهدف -من خلال هذه الخدمة- إلى تسهيل خدمة التسجيل للطلاب والطالبات وأولياء أمورهم، وتخفف عناء الحضور للجامعة، مبيناً أن الخطوة لاقت ترحيباً كبيراً من قبل أولياء الأمور خلال السنوات الماضية”.

يشار إلى أن الجامعة اتخذت خطوة كبيرة هذا العام، وذلك بضم الطلاب مع الطالبات في عملية تسليم وتسلم الوثائق عن طريق البريد، دون الحاجة لمراجعة الجامعة.

e2g4rhryn

 

 


قد يعجبك ايضاً

النادي السعودي في جامعة ميتشجين يحتفي بالخريجين والخريجات

المواطن – ميتشجين أقيمت مؤخرًا، بولاية ميتشجين الأمريكية،