جامعة طيبة تحصد “الريشة الذهبية” في المؤتمر الرابع للتعليم العالي

جامعة طيبة تحصد “الريشة الذهبية” في المؤتمر الرابع للتعليم العالي

الساعة 4:35 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1505
0
طباعة
hj64

  ......       

حصدت جامعة طيبة “الريشة الذهبية” في محور العلوم الأساسية والهندسية في المؤتمر العلمي الرابع لطلاب وطالبات التعليم العالي الذي عقد برعاية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز واختتم فعالياته الأربعاء الماضي.
وحقق تسعة آخرون من طلاب وطالبات الجامعة مراكز مختلفة في محاور المؤتمر الأخرى.
أما الريشة الذهبية فحققتها الجامعة باسم الطالبة روان عبدالله علي الفزي عن عرض تقديمي بعنوان استخدام الطمي المحلي المحور كمادة مزيلة لصبغة (الايوسين) الملونة.
وحققت الطالبة شعاع صايف فاتن العنزي المركز الثاني بفيلم وثائقي عن قصر شبرا التاريخي، بينما حققت الطالبة آلاء عادل مساعد الأحمدي المركز الثالث بملصق علمي عن تطبيق الدردشة الأكاديمي باستخدام الكمبيوتر اللوحي لدعم التعلم النقال.
وحلت كل من الطالبة ديمة عبدالحكيم عبدالقادر جبرتي بالمركز الرابع عن عرض تقديمي بعنوان العنف الأسري وأثره، والطالبة إيمان علي هادي الحدري بالمركز الخامس بعرض تقديمي بعنوان إنتاج مادة ميكروبية تقلل من التوتر السطحي بواسطة جنس (الباسيللس سيرس) من مخلف زيت السيارات والطالبة سخاء بندر حمد الصاعدي بالمركز الثامن عن مشاركتها بعرض تقديمي وفيلم فيديو.
وحققت الطالبة هناء محمد إبراهيم السلطان المركز العاشر بمشاركتها بملصق علمي بعنوان التخطيط لإحلال الكمبيوتر اللوحي مكان الكتاب المدرسي في التعليم العام في المملكة، كما حققت الطالبة بيان خضر ناجي الأحمدي المركز العاشر عن عرض تقديمي بعنوان جماليات العناصر الزخرفية للباب الشعبي بالمملكة وإمكانيات الاستفادة منها في إنتاج مجسمات خزفية تذكارية، فيما حقق الطالب ياسر طلال غازي الصاعدي المركز الخامس عن عرض تقديمي بعنوان تقييم رضى الطلاب عن الخدمات الإلكترونية في نظام القبول والتسجيل وحقق الطالب ماجد عواض رجا الله البلادي المركز الخامس بمحور الأفلام الوثائقية بفيلم بعنوان يقظة.
وهنأ مدير الجامعة الدكتور عدنان بن عبدالله المزروع الطلاب والطالبات الفائزين، مشيراً إلى أن الجامعة ستواصل جهودها في إطار رفع مستوى مشاركة الطلاب والطالبات في المؤتمرات العلمية وتأهيلهم بما يتوافق مع رؤية حكومة خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله- في إيجاد قاعدة علمية قادرة على الإسهام في تنمية الوطن والنهوض به.

mtbntukjujl,yui

 


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. بأمر الملك .. تمديد خدمة الأعضاء المتفرغين في اللجنة الدائمة للفتوى

المواطن – واس صدر أمر خادم الحرمين الشريفين