“حديث بول الإبل” يجدد حرب الكلمات بين العريفي والفراج

“حديث بول الإبل” يجدد حرب الكلمات بين العريفي والفراج

الساعة 6:00 مساءً
- ‎فيتغريدات24
7860
3
طباعة
ثصبقلاتةن

  ......       

تعليقاً على ما أثاره الكاتب محمد آل الشيخ حول صحة حديث بول الإبل، غرد الداعية الدكتور محمد العريفي، عضو رابطة العلماء المسلمين، قائلاً: “في كل حوادث التاريخ،، لم يشتهر بسب ‏سيدي رسول الله‏ وتنقصه، إلا اليهود والمنافقون، كلنا بانتظار إجراء شرعي رسمي”.

وفي تعليق على تغريدة الدكتور العريفي، قال الكاتب الدكتور أحمد الفراج: “ننتظر العقاب لمن انتقص الرسول”.. ونحن ننتظر معك منذ زمن!!! فنبينا الكريم أشرف وأكرم وأسمى من أن يتهم -حاشاه- ببيع الخمر وإهدائه..)، في إشارة إلى ما سبق وذكره العريفي عن أن الرسول -صلى الله عليه وسلم – أهدى قنينة من الخمر لغير مسلم.

وكان الأكاديمي الفراج غرد البارحة: “الحركيون السعوديون يتعاملون مع الإساءات لله ورسوله وآياته بانتقائية.. لم يكتب أي منهم حرفاً عمن استهزأ بالقرآن واتهم النبي بإهداء الخمر!..هوى)، قبل أن يعود اليوم ويرمز للعريفي في تغريدته.

الجدير بالذكر أن الفراج سبق وعلق على أمنية العريفي في الجهاد قبل ما يقارب العام، عن تكفله بكافة التكاليف، عوضاً عن إثارة البلبلة في الداخل، مستندا إلى الحديث النبوي (من جهز غازياً فقد غزى)، قبل أن يرد الشيخ بنشر مقال لأحد محبيه، هاجم فيه الفراج.

image (3)


قد يعجبك ايضاً

هادي: نتطلع إلى سلام جاد لا يحمل في طيّاته بذور حرب قادمة

المواطن – نت غادر المبعوث الأممي إلى اليمن،